• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو يفضح نادي التحكيم والرشاوى ريال مدريد … الوقح لن يتم احترامه …!

هاي كورة : نسبة كبيرة من البشر اصبحت تحب الاختصار في تقديم المعلومه ونحن هنا في هاي كورة سنقدم ٣ معلومات بشكل شبه مختصر دون اطاله … وان كانت هناك اطاله فالتمسو لنا العذر .

المعلومة الاول والتي علم عنها الجميع وهي لماذا الجمهور اطلق صافرات الاستهجان في وجه الالماني توني كروس … مختصر الرد هو ان الألماني وبكل اسف كان ( وقح ) في تصريحاته ضد اللاعبين القادمين لدوري روشن وكذلك لفكرة جلب النجوم في السعودية … اللاعب انتقد تعاقد الاهلي مع الاسباني فيغا وكتب ( انه عار ) وعندما سؤل في لقاء صحفي عن رحيل رونالدو للنصر كان اجبن انسان في انتقاده …! لانه يعلم جيدا بان رونالدو وجمهوره ( سيمسحون به البلاط ) بالتالي صمت واغلق فمه تماما … هو شخص غير محترم لا يحترم الدول ولا يحترم الاعراف وغير منصف تماما في كل تصريحاته … وبطبيعة الحال من لا يحترم الاخرين من المنطق والطبيعي لن يقدمون له اي احترام .

المعلومة الثانيه وللمره المليون … انشلوتي رجل لا يمكن الوثوق فيه … نعم انشلوتي مدرب صعب ان تأمن له وتثق فيه فاز وانتصر ولكن بكل اسف هو لا يزال يكرر الاخطاء السابقة … افضل لاعبين لديه في الشهر الماضي ( لونيل ودياز ) فجأة وبقرار غريب جدا يقصيهم في اهم لقاء وفي اول بطولة … هو كرر خطة الذهاب امام اتليتكو بحذافيرها … هذا المدرب سيأتي في مواجهات قادمه في الابطال او امام برشلونة وسيكرر نفس “النكبات” كما فعل الموسم الماضي ضد البرسا وكما فعل امام السيتي في الاياب … من الواضح جدا ان الايطالي مهزوز فكريا وبكل اسف هناك كارثه قادمه لان المشاهد والمتابع لحركة المقاعد يجد ان ابن انشلوتي كان غير راضي تماما عما قام به والده في الشوط الاول وكذلك افكاره في المباراة … ولكي نكون اكثر انصافا الحظ انقذ الايطالي .

المعولمة الثالثه والاخيرة … بكل اسف الملايين من البشر يرددون الشعارات والشائعات بشكل فيه نوع من الغباء … من ابرز النظريات واكتشافات العصر الحديث هو ان نادي ريال مدريد هو نادي مدعوم تحكيميا وفيزيائيا وكونيا ومدعوم حتى من المخلوقات الفضائيه هذا النادي المدعوم والمسيطر على صناع القرار في الرياضة …! تلقى هدف ثالث كان خطأ بنسبة مليار في المئة … المنصف والمشاهد لتداخل موراتا مع الحارس وفي منطقة الحارس تماما يعلم بأنها خطأ … من المستحيل ان يكون هذا الداخل طبيعي في قوانين العالم الذي نعيش فيه … ولكن في المقابل الحكم احتسب الهدف بكل عين وقحه …!

والسوال الان …! اذا كان نادي ريال مدريد مستمر في دفع الاموال وشراء الذمم ولكن في المقابل يتلقى اهداف وترتكب ضده اخطاء تحكيميه بهذا الشكل فما هو حال الريال لو لم يدفع للتحكيم …؟! تكرار الخرافات وترديد الكلمات يفترض ان لا تكون من صفة البشر الطبيعيين … الريال يستفيد من اخطاء تحكيمية وبرشلونة كذلك يستفيد … الريال ترتكب ضده اخطاء تحكيمية وبرشلونة كذلك … كل فريق في العالم يتعرض لشيء في صالحه وضده لا يجب ان نقول هذا نادي تحكيم وهذا نادي الاموال

هناك حكام اغبياء نعم … هناك حكام لديهم ميلو لنادي ضد اخر نعم … هناك حكام لديهم عداء تجاه نادي اخر نعم … هم بشر ويتصرفون بمزاجيه في بعض القرارات الرماديه بالتالي لا يجب ان نتجه مباشره لدفع الاموال .

شاهد الفديو




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024