• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصرف نيمار مع البرازيل … يؤكد احترامه للهلال

هاي كورة – تصرف جديد من النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال، يؤكد احترامه للزعيم وجماهيره وحرصه على إثبات أنه يسعى للعودة من إصابته سريعًا لتقديم كل ما لديه.

نيمار بدأ مرحلة تأهيله الثانية من إصابة الرباط الصليبي، وهو ما يعني أنه يمكنه العودة على الأقصى قبل شهر يونيو المقبل، ولكنه اتخذ قرارًا يؤكد احترامه لنادي الهلال وأن هدفه هو إحداث الفارق مع الزعيم عند العودة بعد الإصابة المفاجئة التي أسقطته.

قرار النجم البرازيلي هو تفضيل عدم المشاركة مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024، وذلك للابتعاد عن أي خطر يهدد حدوث انتكاسة له تمنع عودته للتواجد مع نادي الهلال في الموسم القادم بالجاهزية الكاملة، وهذا ما ظهر في تصريحات طبيب المنتخب البرازيلي والطبيب الشخصي الذي أجرى الجراحة لنيمار.

صفقة الهلال العالمية يرغب في العودة سريعًا لرد الجميل لجماهير نادي الهلال التي حرصت على دعمه رغم إصابته بعد أسابيع من انضمامه للفريق، وكذلك يظهر احترامه للنادي بوضعه أولوية على المشاركة مع البرازيل في الكوبا لحماية نفسه من خطر تكرار الإصابة، وخاصة أنه مع بداية المرحلة التأهيلية الثانية يمكنه الرجوع قبل انطلاق البطولة القارية الدولية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024