• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هناك اسلحة يمكن لباريس سان جيرمان استخدامها للحفاظ على نجمه مبابي ؟

هاي كورة – يصعب على نادي باريس سان جيرمان بكل فعالياته تجرع رحيل نجمه الهداف كيليان مبابي عن الفريق مجانا و هو الذي دفع 180 مليون يورو لأجل التعاقد معه صيف العام 2017 اضافة الى تكاليف اقامته في حديقة الامراء طوال هذه الفترة من رواتب و حوافز التجديد .

و مع نهاية الموسم الجاري يجد مبابي نفسه حرا من أي التزام قانوني تجاه ناديه باريس سان جيرمان بعد انقضاء عقده في الثلاثين يونيو و يمكنه التوقيع مع أي ناد بالمجان .

غير ان ا النادي الباريسي لا يبدو قلقا من الرحيل المجاني لمبابي الذي يصنف حاليا ضمن اغلى اللاعبين في العالم بل يبدو واثقا بان النجم سيستمر مع الفريق و سيقدم على تمديد عقده .

و يبدو ان ادارة باريس سان جيرمان تمتلك عدة اسلحة يمكن استخدامها لإغراء و الضغط على مبابي لإقناعه بالبقاء مع الفريق لمواسم اخرى .

السلاح الاول هو سلاح الراتب السنوي حيث يمكن للقطريين ملاك النادي الباريسي منح مبابي راتبا خياليا يجعله غير قابل للرفض لأنه يستحيل على بقية الاندية توفيره له و هنا الحديث عن راتب لم يسبق تداوله اعلاميا .

السلاح الثاني هو منح مبابي صلاحيات مطلقة لاختيار اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم او الذين يريد تسريحهم مع استجابة الادارة له دون تردد مهما كانت الاسماء التي يطلبها بداية بالمدرب من اجل بناء فريق يمكنه الفوز بلقب صاحبة الاذنين .

السلاح الثالث هو التدخل الحكومي الرسمي فنادي باريس سان جيرمان محسوب على الدولة الفرنسية و يحظى بدعم معنوي من الرئيس ايمانويل ماكرون و يمكنه ان يكون له تأثير على اقناع مبابي بالبقاء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024