• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا يحتاج بنزيما للعودة إلى الطريق الصحيح مع الاتحاد؟

هاي كورة – يستمر الجدل حول مستقبل كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد في الوقت الحالي، وسط أنباء عديدة تشير إلى أن اللاعب يرغب في إعادة هيكلة الفريق الأول بصفقات جديدة من أجل تقديم أداء جيد، وكثير من المعلومات الأخرى المتضاربة.

بنزيما بدأ موسمه مع الاتحاد بشكل جيد رغم خلافه الكبير مع نونو سانتو الذي ظهر للإعلام بعد إقالة الأخير، وكان المهاجم الفرنسي أفضل لاعب في صفوف العميد من حيث الصناعة والتسجيل بغض النظر عن استبعاده في عدة مباريات لأسباب غير واضحة تحت مسمى الراحة.

كريم بنزيما مستمر مع الاتحاد لنهاية الموسم حسب تأكيد جميع المصادر الرسمية ولا يوجد مخطط من اللاعب أو النادي لرحيله، ولكن ما يحتاجه النجم الفرنسي الآن هو دعم الجمهور له ليشعر أنه صاحب مفتاح إعادة الفريق للطريق الصحيح، وهي النقطة ذاتها التي حولت مسيرته مع ريال مدريد مؤخرًا وجعلته يجلب دوري أبطال أوروبا الغائب بأداء فردي تاريخي.

قائد النمور ينتظر أيضًا الصفقات التي ستدعم أسلوب مارسيلو غالاردو الذي يراه أنه الرجل الأنسب لإنقاذ الاتحاد من الناحية الفنية، خاصة أنه رشح التعاقد معه، وفي ظل تحقيق هذين الأمرين قد نشاهد نصف موسم رائع من بنزيما في دوري أبطال آسيا والجولات المتبقية من دوري روشن السعودي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024