• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جهل وتخلف …! لماذا تم تدمير برشلونة …؟!

هاي كورة : مؤكد هذه الاسطر لن تعجب الكثير … بل سيراها البعض هجوم او سخريه من نادي برشلونة ولكن الحقيقه والواقع هو العكس تماما .. برشلونة نادي كبري ومهم للكره العالميه … مالا يفهمه ” العامه ” من البشر هو لولا وجود قطبين متنافسين ستصبح اللعبه ميته .

الحديث عن حال برشلونة طويل وطويل جدا ويجب ان نفصح عن اصل المشكلة وهي : لماذا ذهب الفريق الي هذا المنحدر المخيف …؟! نعم هو سؤال بسيط … لماذا نادي بحجم برشلونة اصبح يعاني من توفير وجبات الغداء للاعبين …؟!

الاجابه بكل بساطه وبالمفهوم العصري الحديث هي حروب الجيل الخامس رياضيا … المتعارف عليه في العالم حروب الجيل الخامس بالمفهوم العسكري تحت اسم ( 5GW ) ولكن في هذا اليوم من خلال هاي كورة يمكن ان نقول ان هناك حرب جديده رياضيا بمسي واقتراح هو ( 5GWS ) .

سابقا قبل ٢٠ عام كان رئيس النادي يعمل في معزل عن المحيط حوله دون ان يرى تأثير الشارع او رغبته ولكن الان رئيس النادي يجد ضغط مهول جدا من الجمهور من خلال السوشال ميديا وهي الاداة التي تنفذ من خلالها تلك الحروب … تخيل ان هذا الجمهور وهذا الشارع الرياضي ضغط على الادارات السابقه في اتمام صفقة نيمار لكي يخرج لنا الجمهور بكلمات الحماس والقوة ( القرش روسيل … لقد وجهنا الضربه القاضيه لبيريز … انها سطوة برشلونة ) والكثير والكثير من التطبيل وتعالي الاصوات ضغطت على الرئيس لكي تتم الصفقه بكل ما فهيا من فساد … وماذا كانت النهاية …؟! لا شيء … الرئيس سجن لانه اختلس النادي في الصفقه واللاعب هرب من برشلونة بشكل سخيف…!

بعد ان توفر لبرشلونة بعض المال ماذا حدث من الاعلام وحسابات الضغط في السوشال ميديا … تطبيل و وتهليل واحتفالات للتعاقد مع كوتينيو ، دمبلي ، مالكوم ، باولينيو ، غريزمان والبرتغالي غوميز …. تخيل هذا البرتغالي دفع فيه برشلونة اكثر من ٧٠ مليون بشكل ” مفاجيء ” والسبب لان ريال مدريد كان يفكر في الصفقة …! صرف برشلونه ٧٠ مليون لكي تكتب الصحافه في اليوم التالي ” فعلها الرئيس وتعاقد مع غوميز وهزم ريال مدريد ” … هذه ليست نكته هذه حقيقه … الادارات كانت تنفذ تعاقدات من اجل ان ترى ماذا ستكتب الصحف في اليوم التالي وترى حجم التطبيل من الجمهور … اما الجائزة الكبري هو ان يكتب ” لقد سحقنا بيريز وريال مدريد ” صدمه … مجمل الصفقات السابقه لم تحقق لبرشلونه اي اضافه و صرف فيها اكثر من ٧٠٠ مليون يورو خلال ٣ اعوام فقط … وهو المبلغ الذي دمر النادي .

الصدمه ليست فيما سبق … دعونا نقول انها تجربه وماضي سيتعظ منه الفريق بعد ان اصبح تحت مستوى خط الفقر حاليا … المصيبه يوم امس خرج بعض الصحفيين الاسبان وفئه من الجمهور تتحدث عن امكانية التعاقد مع كليان مبابي …! نعم حقيقه ما تسمعون الان ” هناك صحفيين وجمهور يقول ان الفريق قادر على التعاقد مع مبابي ” هذا ليس استنقاص من برشلونة او استهتار بقدراته ولكن ما يقال ليس له علاقه تماما بالواقع … الفريق غير قادر على تسجيل لاعب بمليون يورو تأتي وتتحدث عن كليان الجشع في حب المال … فريق لم يكن يستطيع تسجيل روكو لولا اصابه جافي الطويله يأتي ويكتب الصحفي من الممكن ان يفعلها الرئيس ويوجه ضربه قاضيه لبيريز …! حقيقه لا يوجد امل في هاؤلاء وفي تلك العقليات … التفكير لديهم صفر حتا المنطق والهدف كان مفضوح وواضح ” نوجه ضربه لمدريد …” لا مانع من الحلم وتعزيز الفريق ولكن يجب ان لا يكون حلمك واهدافك توجيه الضربات والانتقامات والافلام الهنديه … ركز على اهداف ناديك وركز على احتياجاته … وفر له الاموال … عزز العوده من جديد … ولكن بكل اسف لا زالت الغوغائيه والجهل مستمر …” لننتقم … لنوجه ضربات … القرش لابورتا … الطرزان تشافي ” … هذا ليس نادي كرة قدم هذا سيرك وتهريج حقيقي من الصحفيين والادارة الحاليه .

نادي بحجم برشلونة يستحق ادارة وصحفيين محترمين اكثر من المهرجين حاليا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024