• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما يحدث مع فينيسيوس لا يجب السكوت عليه في ريال مدريد!

هاي كورة – حالة غريبة نعيشها في الدوري الإسباني مؤخرًا والتي تتعلق تحديدًا بالنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الذي أصبح من المعتاد أن نرى تصرفات غير أخلاقية من الجمهور واللاعبين المنافسين والحكام ضده.

خلال مباراة ريال مدريد مايوركا قام أحد اللاعبين بتعمد توجيه إهانة لفينيسيوس جونيور واستفزازه داخل أرضية الملعب، وكأن الأمر أصبح طبيعيًا أمام الحكام ورابطة الليغا ولا يستوجب تدخلًا لمنع ذلك!، جمهور برشلونة أيضًا أصبح يتداول مقطع فيديو السخرية من نجم ريال مدريد بسعادة كبيرة وتوجيه إهانات إضافية للنجم البرازيلي!.

المشكلة الآن أصبحت أن اللاعبين اعتادوا على استفزاز جونيور بعد أن كانت الأمور مقتصرة فقط على الجمهور المتعصب من المدرجات.

التحكيم صامت والليغا صامتة أيضًا.

الشيء المؤكد الآن أن ما يحدث مع فينيسيوس جونيور هو أمر لا يجب السكوت عنه من إدارة ريال مدريد، حيث لا بد التحرك لحماية اللاعب نفسيًا من كل هذه المخططات التي تستهدف إهانته والقيام بأفعال غير أخلاقية وغير رياضية معه عبر سلاح العنصرية الذي أصبح معتادًا في الملاعب الإسبانية منذ واقعة الميستايا التي حدثت مع اللاعب نفسه في الموسم الماضي من طرف جمهور فالنسيا.

وإليكم فيديو تعمد لاعب ريال مايوركا استفزاز فينيسيوس وتغريدة أيضًا تتضمن تشجيع أحد جماهير برشلونة للأمر لهذه التصرفات:

https://twitter.com/fcbalexinho/status/1742625539163111928



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024