• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي يكشف عن سبب تجديد عقده مع ريال مدريد

هاي كورة – تحدث أنشيلوتي لقناة ريال مدريد في حوار مفتوح تضمن العديد من النقاط حول التجديد ، طموحاته المقبلة ، دور بيريز وغيرها من النقاط التي تهم الوسط الرياضي بشكل عام والمدريدي بصورة خاصة.

عن سبب تجديد العقد قال أنشيلوتي ” لقد حققنا نجاحات خلال الفترة الماضية واستمر الأمر في الموسم الحالي كما تجمعني علاقة جيدة باللاعبين ، وهو الأهم ، لكي تنجح لابد أن تكون الأجواء مثالية وعائلية كما هو الحال هنا في ريال مدريد ، فنحن عائلة كبيرة”.

عن بيريز قال أنشيلوتي ” أنه يشبه سينتياجو بيرنابيو في الخمسينيات ، هو أب لهذه العائلة ، يحمل الكثير من الهموم على عاتقه من أجل الحفاظ على الريال على القمة ، وهو ما حدث بالفعل في العشرين عامًا الماضية”.

عن النجاحات المنتظرة وطموحه مع الريال قال ” حققت دوري الأبطال أربع مرات لكنني أفكر في الخامسة ، فمع تلك المجموعة التي تجمع بين الشباب والخبرات لايزال أمامنا الكثير لنحققه في المستقبل ولنتوج بالمزيد من البطولات”.

عن اللحظات التي لا تُنسى مع الريال قال ” ركضة بيل في الكأس عام 2014 ، هدف راموس في العاشرة ، الريمونتادا في الرابعة عشر ، الكأس ، الليغا وغيرها من البطولات التي تحمل الكثير من الذكريات”.

وبالنهاية وجه أنشيلوتي رسالة لمشجعي الريال ، متمنيًا لهم عام جديد سعيد وأن يستمروا في تحقيق البطولات سويًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024