• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيان رسمي من الطائي ردًا على أنباء تأجيل مباراته أمام الاتحاد

هاي كورة _ أصدر نادي الطائي بيانًا رسميًا للرد فيه على ما يتم تداوله من أنباء، بخصوص تأجيل مباراته مع الاتحاد التي كان من المقرر إقامتها اليوم السبت.

إليكم نص البيان:

“بخصوص ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول تأجيل مباراة ‎الطائي والاتحاد، فإننا نود التوضيح بأنه لم يردنا من الجهة المسؤولة (رابطة دوري المحترفين) ما يفيد بتأجيل المباراة حتى وقت نشر هذا التوضيح”.

“جاهزون لاستضافة المباراة في موعدها، واستقبال الجماهير التي حجزت تذاكر المباراة للاستمتاع بتنافسية دوري روشن السعودي، وملتزمون بكل متطلبات تنظيم المباراة على ملعبنا البيتي اليوم ان شاء الله، سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد”.

يذكر أن الاتحاد كان قد أصدر بدوره بيانًا قبل هذا البيان، أكد فيه عدم قدرة بعثة الفريق على السفر إلى مدينة الحائل بسبب سوء الأحوال الجوية، وأشار في الوقت ذاته إلى أنه سيقوم بالتنسيق مع مسؤولي رابطة دوري المحترفين من أجل تحديد موعد آخر للمباراة.

هذا التضارب الكبير في البيانات الرسمية ما بين الطرفين، من المؤكد أن رابطة دوري روشن سوف تحسمه في الصباح الباكر وبصورة رسمية، وعلى الأرجح سيتم بالفعل تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق ولن يتم اعتبار الاتحاد خاسرًا أو منسحبًا كما يظن البعض.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024