• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارسيلو وكاسيميرو أفضل التعاقدات التي قام بها ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

هاي كورة – غالبا يفضل ريال مدريد السبات خلال الميركاتو الشتوي و خوض مرحلة الاياب من الموسم بنفس التعداد البشري الذي لعب به منافسات مرحلة الذهاب ، غير ان الموسم الحالي و تحت ضغط الاصابات التي تعرض لها العديد من لاعبيه قد يجد نفسه مجبرا على القيام بعدد من التعاقدات خلال شهر يناير لجلب قطع غيار يحتاجها المدرب كارلو انشيلوتي لتعزيز حظوظ الفريق في استعادة الليغا و دوري ابطال اوروبا و لما لا الثلاثية الاولى في تاريخه.

ولأن احتمال تسوق ريال مدريد هذا الشتاء كبير يستحضر عشاقه ابرز التعاقدات التي قام بها النادي في الميركاتو الشتوي خلال الالفية الجديدة.
و رغم وجود اكثر من عشرة تعاقدات انجزها ريال مدريد في الميركاتو الشتوي إلا ان اغلبها لم يترك تأثيرا ايجابيا على الفريق و اصحابها اضطر النادي الى بيعهم .

ويعتبر التعاقد مع الثنائي البرازيلي مارسيلو و كاسيميرو افضل التعاقدات الشتويىة للنادي الملكي .

و انضم مارسيلو للريال في يناير العام 2007 ليحل محل مواطنه روبيرتو كارلوس كظهير ايسر مقابل ستة ملايين يورو فقط فكانت صفقة ناجحة بكل المقاييس ، بعدما استمر مع الفريق حتى العام 2022 ليتركه برصيد جعله الاكثر تتويجا في تاريخ الريال .

اما متوسط الميدان كاسيميرو فانضم للريال في يناير العام 2013 قبل ان يقضي فترة اعارة في البرتغال مع بورتو استمرت حتى صيف العام 2015 و من وقتها و حتى رحيله نحو مانشستر يونايتد صيف العام 2022 تحول الى لاعب اساسي في صفوف الريال بدون منافس و كان له دورا في الالقاب التي نالها الفريق خاصة في دوري ابطال اوروبا بعدما برهن على انه من افضل اللاعبين في مركزه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024