• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مافيا كرة القدم … سرقه في وضح النهار والمتهمين ريال مدريد وبرشلونة

هاي كورة : كانت ولا تزال الصوره النمطيه لدى الكثير بان المافيا هي عباره عن تشكيل عصابي الجميع يرتدي فيه نظارات وملابس سوداء ويعيشون في احياء شعبيه يصعب ان تصل اليهم الشرطة … هذه الصورة لا تزال عالقة في اذهان الكثير وان لم تكن بهذا الشكل ربما لن تكون من المافيا او من مختصي سرقة الاموال .

الحقيقه عكس ذلك تماما … المافيا تطورت وهي حاليا موجودة ولكن ليسو بتلك الصوره بل اصبحو يرتدون احدث الملابس من لويز فيتون ويجلسون على اعلى مراتب كرة القدم الاوروبيه … هذا ليس افتراء او ادعاء او اتهام بل هي حقيقة طرد فيها السارق ” بلاتيني “في عام 2015 رئيس الويفا حينها و الذي تحصل على ٢ مليون فرنك سويسري وتمت محاكمته في اغسطس 2020 .

الحصول على هذه الرشاوى وسرقة ٣ مليار يورو ايرادات دوري الابطال كل عام ماذا تسمى في عالم الجريمة …؟!

لدى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ولدى اتحادات الدول ولدى الدوري الانجليزي هذه السرقه تسمى ” كرة القدم للفقراء … الاندية الصغيرة سوف تنتهي … اكسبها على ارض الملعب ” وغيرها الكثير والكثير من المبررات التي تشرعن هذه السرقه لان المنتفعين او كما يسمون ” المافيا الانيقة ” لن يجدو اي موارد ماليه مستقبلا ان تم اعتماد السوبر ليغ …! هم يحاربون بكل الوسائل وبكل المبررات هذه البطولة … بيع البطاطس امام الملعب لن تدر عليهم الملايين كما يحدث حاليا بالتالي العدو الاول والاخير هو السوبر ليغ .

هل تريدون الصدمة …؟! شاهدو معنا التالي :

اتحاد كرة القدم الامريكي ( NFL )

عدد المتابعين لهذا الدوري مابين 150 الى 180 مليون متابع

يوزع الاتحاد الامريكي مبلغ 332 مليون يورو على كل نادي وهي تمثل حقوق النقل لكل فريق من ال 32 فريق … هل انتم متخيلين هذا الرقم …؟! يوزع ثلث مليار على ٣٢ نادي … في حين عدد المتابعين لدوري الابطال اكثر من 2 مليار ويوزع الويفا 16 مليون للفريق المشارك وان اكمل الطريق وفاز في كل المواجهات لن يحصل على اكثر من 85 مليون يورو .

هل استوعب الجميع حجم السرقه …؟! هل استوعب الجميع ان كرة القدم للفقراء …؟! هل استوعب الجميع لماذا ثار السيد تشيفرين وحاشيته …؟! دخل الويفا في العام الواحد اكثر من ٣مليار يورو …! فرق عملاقه وكبيره لا تصل ايراداتها من البطولة الي ٥٠ مليون هذا يسمى تخريف بل هي مأساه حقيقيه ان استمرت ونهايه حتميه لكرة القدم … والمبرر ” كرة القدم للفقراء ” وكأن السوبر ليغ مخصص للطبقه الارستقراطية التي تشرب السيقار الكوبي طوال اليوم .

الخلاصه … بعد قرار المحكمة يجب ان تكون هناك نهايه لتلك المهزله وريال مدريد وبرشلونة هم من سيضعون حدا لتلك النهاية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024