• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔥ولعت في الاتحاد …! نحن نشاهد رأس جبل من الجليد

هاي كورة : من اكبر الاخطاء والمفاهيم السلبية لدى الكثير في الوسط الرياضي هو الاستماع للنقد بصوت عدائي …! هذا مفهوم خاطئ تماما … عندما يوجه اليك النقد حتما هو من دافع تقدير ومحبه … لان الاعداء عندما يشاهدون الخطأ لن ينتقدو بل سيدعمون ويهللون لهاذا الخطأ .

في الاتحاد حاليا مأساه حقيقيه قلناها مرارا وتكرارا مشكلة الفريق قبل ان يبدأ في الصيف … او كما يقول المثل ” ليالي العيد تبان من عصاريها ” بالتالي لا يمكن ان نفوت كارثة الاستمرار على حجازي و دفع ٣٠ مليون يورو في جوتا الذي ابعد عن الفريق اعتباطا … لا يمكن ان نعتبر هاذان التصرفان طبيعية … بل هي تكشف للجميع ما نحن علية الان بكل تأكيد.

لا نريد ان نكون اوصياء او اصحاب معرفة وعلم … ولكن ما حدث سابقا وحاليا خلفها طرفين … اما المدرب ( وقد رحل ) او الادارة وهي مستمره للان …! لا يوجد طرف ثالث من كوكب المريخ مسؤل عما يحدث اطلاقا .

بكل اسف خلال اخر ٢٤ ساعة حدث انفلات معلوماتي في وسائل الاعلام تحدث اداري سابق في نادي الاتحاد عن قوانين وانظمة الهلال بانها خصمت من نيمار مليون يورو عندما تغيب عن تدريب واحد فقط دون عذر … في المقابل الاتحاد لا يتعامل بأي قوانين رادعه مع من يتغيب من اللاعبين عن التدريبات دون سبب .

الاكثر من ذلك ما قاله اعلامي اخر بأن احد اللاعبين يوقف باص الفريق اكثر من نصف ساعة لينتظر الحلاق الخاص به يصعد برفقتهم … ولاعب اخر يغيب عن مباراة دون اذن طبي واضح وفي اليوم التالي يأتي للتدريبات دون اي مشكلة .

هذا ما تم نشره وما خفي اعضم بكل تأكيد .. يكفي كذبا على انفسنا ان نبرر ما يحدث في الاتحاد هو بسبب الاحتباس الحراري في العالم … يكفي كذبا على انفسنا ان نبرر ما يحدث لان صندوق الاستثمارات لم يجلب لنا كل اللاعبين … يكفي كذبا ان نقول بان ما يحدث في الاتحاد هو بسبب كثرة الاصابات … يكفي كذبا ان نقول بان ما يحدث في الاتحاد عدم وجود البديل الناجح … الكثير والكثير من المبررات الواهية … اصل المشكلة واضح وفريق بهذا الحجم وتلك الاسماء هو بحاجة لنظام اداري صارم … النادي لا يحتاج للتعاقد مع هالاند وكليان مبابي ودي بروين من اجل الفوز على الخليج و ضمك والرائد … الفريق خسر اكثر من ١٥ نقطة امام فرق اقل من المتوسط مستواها … هاذا غير منطقي اطلاقا … بل يسمي كذب على النفس و على الاخرين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024