• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو يفضح التحكيم في الدوري الاسباني … ريال مدريد وبرشلونة والعودة إلى العصر الحجري …!

هاي كورة : لا يزال السؤال الاكبر والمهم والاهم … لماذا الانديه الكبيرة ذهبت لانشاء بطولة خاصه بها وفق قوانين صارمة يتفق عليها الجميع واشتراطات عالية ورقابة وجودة خارجية من طرف محايد ….! لماذا الأندية العملاقه وذات الشعبية الكبيرة ملت وسئمت من البطولات الحالية …؟! لماذا الأندية الكبيرة بالاساس ترزح تحت وطأت الديون …؟!

لك ان تتخيل عزيزي القارئ رئيس رابطة الليغا الغى الاتفاق مع الشركة الخاصة بعين الصقر التي تقرر دخول الكرة كهدف او لا وهي لا تكلف الليغا الا ٣ مليون يورو فقط … في نفس اللحظة طلب من الاعضاء الموافقة على زياده في راتبه لاكثر من ٢ مليون يورو …! هذه حقيقه وليست مزحة … المسؤولين في الليغا بعيدون تماما عن تطوير اللعبة وبعيدون تماما عن علاج الخلل … وبعيدون تماما عن التفكير في المستقبل … اخطاء تحكيمية كارثية تتعرض لها اغلب الانديه ولا حياة لمن تنادي .

الخلاصة هذا اللاعب الذي يمثل خط دفاع قادش قام بالاعتداء وبطريقة وحشية على لاعب سوسيداد الياباني كوبو مرتين وليست مره واحده … الحكم كان فقط بحاجة الى ان يقدم باقة ورد للمدافع بعد الخطأ كان خجول جدا حتى في اشهار البطاقه الصفراء …!

تريدون ان تعلمو حجم الحدث …؟! حسننا …!

ماذا لو قام بهذا التصرف لاعب برشلونة اروخو …؟! ماذا لو قام به ليفاندوفيسكي الذي طرد وحرم ٣ مباريات لانه فقط اشار بيده …؟! ماذا لو قام به فينيسيوس …؟! ما هي القرارات وما ذا ستكتب الصحف وماذا سيقول العالم وماذا ستصنع الامم المتحدة في هذه الكارثة الكونية …؟! هل استوعبتم حجم المشكلة …!

بطولة الليغا والدوري الايطالي حاليا وفي العصر الحديث تعتبر متخلفة عن دول العالم لا فنيا ولا تحكيميا ولا بطيخيا …! شيء لا يمكن وصفه الا باننا نعيش في العصر الحجري او العصر الطباشيري … السوبر ليغ هو المنقذ من هذا الدمار … لا يمكن ان تقرر تلك الاتحادات مستقبل الفرق الكبيرة … فلولا هذه الفرق لن يشاهد الدوري الاسباني الا اهالي اللاعبين ومسؤلين الاتحاد .

الفديو

اعتداء اخر




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024