• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بكاء انجليزي مستحق … وبكاء انجليزي مستمر …!

هاي كورة : يتعجب الجمهور المتابع للكرة الاوروبيه سبب اعتراض الجمهور الانجليزي وكذلك محبي الانديه الانجليزيه حول العالم على بطولة السوبر ليغ حيث يردد الجميع بانها بطولة فاشله و تهدف لقتل باقي الانديه .

الحقيقه وعلى الرغم من كمية التناقض لذي يعيشونه في ايجاد اي مبرر يعيب هذه البطولة الا انه يجب ان يعلم الجميع بان الاعتراض والبكاء على البطولة مبرر ومنطقي …! كيف تريد من جمهور يوافق على بطوله تجعل من ميلان وانتر ويوفي وبرشلونة يدخلون في مفاوضات قويه مع اي لاعب في الدوري الانجليزي ويستطيعون الشراء باموال طائله …؟! من المستحيل ان يتفق هذا الجمهور مع تلك البطولة … هي بطوله ستنقذ المنافسين بالتالي هم يكررون المقوله ” انا ومن بعد الطوفان ” .

الامر الاخر وهو التعييب في البطولة وراء مبررات الاخلاق والانسانيه والتنافسية والفقر و البطيخ … كل تلك المبررات اخر من يتحدث عنها الانديه الانجليزيه …! نعم نادي انجليزي يصرف اكثر من ٦٠٠ مليون خلال ٣ اشهر يجب ان لا يتحدث عن المال والتنافس … نحترم رأي اي شخص ولكن تعيب على الاخرين بنفس عيبك هذا يسمى ” سفه ” … انت لا تريد البطولة وهي منافس شرس للدوري الممتاز رأيك يحترم … ولكن لا تتهم الاخرين بتلك الطريقة و بهذا السفه الممجوج .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024