• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذ كل هذه الحرب على السوبر ليغ …؟!

هاي كورة : من المؤكد ان الجميع قرأ وتفهم كل تفاصيل البطولة الجديدة … ومن المؤكد ان نسبة كبيرة من الجمهور يعلمون ادق التفاصيل عقب الانتصار الاكبر لاندية السوبر ليغ يوم امس …ولكن لا يزال البعض لا يعلم سبب تلك الثورة والانتفاضة العضمى في وجة البطولة وفي وجة بيريز وباقي الاندية .

المسألة ببساطة اعزائي هي على النحو التالي :

١- اول الثائرين والمستنفرين هو السيد الكساند تشيفرين والسبب هو لان الصلاحيات القانونيه والمالية ستخرج من يديه تماما … فقط سيكون مجرد مشرف لا يستطيع ان يتحكم بالاموال والاندية هي من تقرر مستقبلها وقوانينها … طبيعي يخرج في كل يوم يبكي ويحارب هذه البطولة … بيريز جفف عليه منابع الاختلاس .

٢- ثاني الثائرين رؤساء الرابطات في الدوريات او رئيس الاتحاد لكل دوله والسبب لان الدوري المحلي ستقل عليه المداخيل … شركات الاعلانات ستتجه نحو السوبر ليغ لانه محط الانظار … و الدوريات لن يصبح لها مداخيل كبيره … والسؤال هل تنتهي الانديه الكبيرة في كل دوري وتذهب للجحيم من اجل ان تعيش باقي الانديه التي تقتات على سمعت الكبار فقط … لا يوجد قانون ينص على ذلك .

٣- ثالث الثائرين والمنتفضين هو السيد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان والسبب في قسمين الاول هو لان البطولة لن تنقل على قنوات بي ان سبورت والثاني هو ان قوانين السوبر ليغ ستحجم الصرف المفرط ” والبلطجة ” في التعاقدات مع باقي الانديه لان هناك قوانين سيلتزم بها الجميع في السوبر ليغ … لن يكون هناك نفوذ احادي في البطوله هناك اجماع من كل المشاركين في اي قانون .

٤- رابع الثائرين هو الاتحاد الانجليزي والسبب الكبير والخفي عن الجميع هو ان الانديه الانجليزيه تخشى بان تعود الانديه العريقه مثل البرسا وميلان وانتر ميلان واليوفي … هم يريدون ان يعيشو متفردين في كل صيف في التعاقدات يريدون كل الدعم الاعلاني يتجه نحو الدوري الانجليزي فقط … لا يريدون من ينافسهم على اي لاعب يعملون بالمثل الشهير ” انا ومن بعدي الطوفان ” .

في الختام على الرغم من كون الريال ماليا ممتاز ويحقق البطولات في كل موسم ولديه ١٤ تتويج بهذه البطولة العريقه التي اسسها قبل ٦٠ عام ويستطيع التعاقد مع اي لاعب في اي لحضه باي مبلغ … تخيل عزيز هذا النادي الذي يبدو مبدئيا ليس بحاجة لاموال يخرج رئيس ناديه ويعلنها بصوت عالي قبل سنتين ” لننقذ كرة القدم وننقذ الاندية العريقه ” هل هذا المنطق والحديث هو نابع من شخص اناني ولا يحب الا نفسه …؟! من المستحيل ان يكون ذالك .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024