• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النهاية … بيريز يلقن الاتحاد الاوروبي درس لا ينسى…!

هاي كورة : دون تطبيل او مزايده او حتى ميول رجل النهظه في العصر الحديث وهو من انشأ ثورة المحترفين ” الغلاكتيكوس ” في اوروبا بداية الالفيه … من جديد يعدل بوصلة الرياضه ويضع حدا لسلب وسرقة الاندية الكبيرة و التنفع من خلفها بعد ان اقرت المحكمه في هذا اليوم مشروعية السوبر ليغ .

مختصر ما حدث كان في جملة وحيده ” انديه كبيرة وعملاقة مثل الريال وبرشلونة والاندية الايطاليه هي سبب الربح المالي الكبير للويفا يتم منحها اموال زهيده لا تكاد تكفي سداد فاتورة الكهرباء … لماذا …؟! ” هذا هو السبب الذي جعل من بيريز وباقي الاندية تقف في وجه المرتشي بلاتيني سابقا وحاليا في وجه تشفيرين المهتم بكرة القدم الشاطئية كما يقول ويصرف عليها الكثير من الاموال .

نادي مثل برشلونة يجبر على بيع حقوق البث لخمسين سنه من اجل ان يسجل ٣ لاعبين ليسو من النخبه … هذا غير منطقي تماما … هذه الانديه لها شعبيه جارفه ومشاهدات مرتفعه يجب ان يدفع لها اموال طائله لان الشركات تدفع كل تلك المبالغ لوجود هذه الاندية لم تدفع الشركات هذه المبالغ من اجل اندية مالطه وجبل طارق .. ولن تدفع ٣ مليار كل عام لان السيد تشيفرين رجل انيق ويرتدي ملابس من ” جورجو ارمني او لويز فيتون ” الشركات لن تدفع من اجل ذلك …! بل دفعت لوجود انديه كبيره ولها شعبيه جارفه

في الختام المحكمة اقرت احقية الانديه في تقرير مصيرها …ولها الحق في الدخول في اي بطوله ولا توجد اي سلطه محليه او قاريه تتحكم في قرار اي نادي مهما حدث … حارب الاتحاد الاوروبي برشلونة وميلان واليوفي ولم يستطيع ان يقترب ابدا من بيريز ومن ريال مدريد … لانهم وبكل اختصار جبناء ولا يملكون اي حق… هم فقط يريدون ان تدر عليهم الاموال والانديه تذهب للجحيم .

بيريز انتصر وانديه السوبر ليغ انتصرت ولكن البطوله لن تقام بسهوله هناك جولات وجولات قادمه سيكون فيها احداث كبيره وكثيره … ننتظر ونشاهد كل التطورات




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024