• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سيفسد الاتحاد الاوروبي بطولة السوبر ليغ ويفشل مشروع ريال مدريد وبرشلونة …؟!

هاي كورة : المتابع للشأن الاوروبي يعي تماما ان قضية نغريرا لها اكثر من ١٨ عام فجأة وبقدرة قادر بعد ان اعلن برشلونة مشاركته وتأييده لبيريز وللسوبر ليغ يكتشف القضاء الاسباني ان برشلونة يدفع الأموال … ومباشرة تتحرك الٱله الاعلامية في اسبانيا لاتهام الريال بأنه هو المتسبب في اثارة القضية … بمعنى اخر ريال مدريد كان يعلم عنها منذ اكثر من ٢٠ سنه وفي الصباح الباكر قرر ان يفتح القضية … سيناريو مضحك جدا من صحف الاتحاد الاوروبي المترنح .

الشعار الذي استخدم ضد السوبر ليغ قبل عامين في المظاهرات هو ” كرة القدم للفقراء ” ليأتي بعد ذلك الرد من تشلسي بدفع ٦٠٠ مليون من اجل شراء ٧ لاعبين … نعم كرة القدم للفقراء ونادي اخر دفع في لاعب واحد اكثر من مليار يورو ويخرج رئيس هذا النادي ويقول كرة القدم للفقراء .

لا توجد لديهم مشكلة ينهار برشلونة وينهار الريال وتنهار ايطاليا ولكن لتستمر الاندية الانجليزية في العبث المالي وتستمر بعض انديه الدول الاخرى في اوروبا دون الإشارة اليها … والشعار الكبير هو ” كرة القدم للفقراء ” .

حاليا كسب بيريز القضية واقرت المحكمة بصحة البطولة و من المتوقع الآن مباشرة أن الويفا سيلجأ للضغط على الاندية الانجليزية بأن لا تشارك وكذلك بايرن وباريس و هذا القرار المبدئي الذي يملكونه .

البطولة ربما ستبدأ بالاندية الايطالية و الاسبانية والبرتغالية وسيستمر دوري الابطال عبارة عن مجموعة من الانجليز يضاف اليهم بايرن وباريس فقط … حينها يجب على شيفرين ان يزيد من كمية سيارات البطاطس لكي يزيد الدخل لان اهم الاندية الجاذبة للاعلانات ودعم الشركات رحلت الى بطولة جديدة .

الاكثر من ذلك البطولة مدعومة من شركات امريكيا والجميع يعلم قوة الشركات الامريكية ونفوذها حول العالم وليس في اوروبا فقط .

شيفرين لن يستسلم بالطبع هو وحاشيته او كما يقول المثل العربي ” الفطام يبكي ” اي ان الطفل عندما يقطع عنه الحليب سيبكي كثيرا … تجفيف المصادر المالية هو ما جعل شيفرين وحاشيته يصابون بالجنون ٣ مليار كل عام تدخل الي خزائن الويفا في المقابل الاندية تتحصل على مبالغ تافهة … الفائز بدري الابطال في النهائي يتحصل على ٢٠ مليون يورو فقط ومن يفوز في كل المباريات على الاكثر سيصل الى ٨٥ مليون يورو وهو مبلغ زهيد يتحصل عليه حارس في اندية الدرجة الثانيه في الدوري الانجليزي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024