• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل كانت تجربة مورينيو في ريال مدريد تعيسة؟ .. اختيارات تشكيلته المثالية تؤكد ذلك

هاي كورة- كشف المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو عن التشكيلة المثالية من اللاعبين الذين سبق له تدريبهم خلال مسيرته المهنية التي عرفت تجارب عديدة في البرتغال و اسبانيا و انجلترا و ايطاليا .

و مما اثار الانتباه في التشكيلة التي اختارها مورينيو تواجد لاعبين اثنين فقط من ريال مدريد مواطنه كريستيانو رونالدو و الالماني مسعود اوزيل مقابل ثمانية لاعبين من تشيلسي ، و ذلك رغم ان الريال تحت اشرافه ضم ترسانة من النجوم الكثير منهم هو من تعاقد معهم .

و درب مورينيو الريال على مدار ثلاثة اعوام بين 2010-2013 و يبدو ان تجربته الاسبانية كانت تعيسة خاصة في غرف الملابس التي عرفت عدة قلاقل خلال فترة اشرافه على الفريق و حالة انقسام بين اللاعبين ترجمها السبيشل وان في اختياراته للتشكيل المثالي .

و تصنف تجربة مورينيو مع الريال بالفاشلة بعدما عجز عن الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا و اكتفائه بلقب واحد لليغا و اخر لكاس الملك و فشله امام الغريم برشلونة في مواجهات الكلاسيكو رغم ما انفقه النادي الملكي من اموال لجلب كل ما طلبه المدرب البرتغالي من لاعبين لمختلف المراكز ليخرج من الباب الضيق حيث تمت اقالته بعد خسارته نهائي كاس الملك عام 2013 ضد اتلتيكو مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024