• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هي شرارة الخلاف بين الادارة وتشافي في برشلونة؟

هاي كورة : المدرب وقائد الدفة في نادي برشلونة السيد تشافي هيرنانديز قرر عدم استدعاء بعض الاسماء إلى مباراة أنتويرب مثل ” ليفاندوفسكي ، أراوخو ، غوندوغان” ليتفاجأ الجميع بعد ذلك أن القائمة تم التعديل عليها الأمر الذي فسره الكثير بأن هناك اشخاص في مناصب رفيعة المستوى وسط الادارة هم من طلبوا استدعاء اللاعبين المستبعدين والمشاركة لكي يحصد الفريق الفوز و يتحصل على مبلغ يصل حتى ٢.٨ مليون يورو.

تشافي حافظ على الهدوء ولم يعمق الأزمة بل برر ذلك بأن برشلونة سيقيم لمدة 3 أيام في بلجيكا وبالتالي فإن اللاعبين المستبعدين لن يشاركوا في التدريبات الجماعية وهو ما يؤثر عليهم بدنيا و فنيا لذلك تراجع عن قراره و قرر استدعاؤهم مرة أخرى للقائمة ، ولكن السؤال لماذا الادارة تدخلت وطلبت ان يلعب الفريق بشكل جدي …؟!

الحديث الآن في اسبانيا هو أن نادي برشلونة في أمس الحاجة للأموال في الفترة الصعبة الحالية التي يمر بها اقتصاديا ، ولذلك جاء الضغط من الإدارة ليعود الثلاثي ليفاندوفسكي و أراوخو و غوندوغان للقائمة و يشاركوا اليوم أمام أنتويرب حتى يضمن الفريق الفوز و يحصل على الأموال التي ستحل جزء من أزمته المالية.

بل كان هناك غضب كبير من الإدارة بسبب الخسارة من شاختار في أول مباريات الإياب بدور المجموعات ، حيث ترى الإدارة أن مجموعة برشلونة سهلة وكان يجب الفوز في الـ٦ مباريات للحصول على ١٦.٨ مليون يورو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024