• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنذار أخير لبرشلونة قبل النهاية السوداء

هاي كورة – سقط برشلونة أمام جيرونا برباعية لهدفين ، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من الليغا ، في لقاء انتظر فيه مشجعو النادي الكتالوني تحقيق انتصار يتقدم به الفريق للأمام ، مستغلًا تعادل الريال أمام بيتيس ولكن هيهات.

فكعادة العديد من المباريات الهامة ، قاد تشافي اللقاء بحالة من التخبط والفوضى التكتيكية التي حملت الفوز على طبق من ذهب لجيرونا ، الذي ضرب مثالًا واضحًا في الانضباط التكتيكي والتفوق على برشلونة.

وبالرغم من أنه على الورق يملك لاعبو برشلونة الأفضلية إلا أن للملعب رأي آخر ، ظهر خلال اللقاء ، ليتأكد أمام الجميع أن هجوم البارسا لا يصلح للمنافسة على الإطلاق.

فقيمة أي مهاجم تظهر في الأوقات الصعبة ولكن في مواجهة جيرونا كان هجوم برشلونة في ثبات عميق ، وهو ما جعل 31 تسديدة تسفر عن هدفين فقط.

إذا أراد برشلونة أن يستعيد توازنه في الليغا ويستكمل مشوار دوري الأبطال ، فلابد من وقفة لترتيب الفريق وإعادة النظر في قيادة تشافي له لما تبقى من الموسم الحالي لأنه حال استمرار الأوضاع على تلك الوتيرة فربما لن يتأهل برشلونة لدوري أبطال الموسم المقبل فضلًا عن مغادرته النسخة الحالية من البطولة بشكل مخزي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024