• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نهايه القصة … ريال مدريد يحدد تاريخ نهائي لكليان مبابي اما التوقيع او الوداع الاخير

هاي كورة : مثلما كان متوقعا وكما اعلن سابقا ريال مدريد وضع حدا وتاريخ نهاية لقصة انتقال كليان مبابي للنادي الابيض .

الجميع يعلم الاحداث السابقه وكذلك الشد والجذب بين ادارة باريس واللاعب وفي الطرف الاخر ريال مدريد … الفريق الاسباني قدم عرض رسمي قبل عامين بقيمة ٢٠٠ مليون ولكن ادارة باريس لم تحترم البرتوكول الاخلاقي المتعارف عليه بين الانديه وتجاهلت هذا العرض الامر الذي جعل من ادارة باريس تقدم عرض فلكي للاعب وتطلب من الرئيس الفرنسي بالتدخل من اجل ان يجدد مع باريس ولا يرحل الى ريال مدريد … اي بعباره اخرى القضيه تحولت الي عداء شخصي بعيدا عن كرة القدم واخلاقياتها .

منذ تلك اللحظة اي بعد ان جدد كليان مع فريقه والريال لم يتقدم باي خطوه رسميه هي مجرد اشاعات تطلق هنا وهناك ولكن اليوم وفيما يبدو ان الفريق الابيض سئم من المتاجره باسمه من اجل الحصول على مبالغ فلكيه قام الفريق الابيض بتسريب خبر مفاده ” ان النادي سيقدم عرض رسمي ونهائي لكليان في يوم ١ يناير على ان يكون الرد خلال خمسة عشر يوما فقط اما القبول والتوقيع او نهاية القصة للابد ” .

ما هي الاسباب التي جعلت الريال يتحدث من موقع قوه :

١- وجود اللاعبين الشباب

٢- الفريق حقق الابطال بتلك الاسماء والدوري هو ليس بحاجه للاعب ينتشل النادي من الضياع

٣- تألق بيلينغهام وصعوده لمنصات التتويج الخاصه بل واصبح الحديث الاول في الاعلام حاليا

٤- الوضع الاقتصادي للنادي بعد تجديد الملعب اصبح افضل من قبل بكثير

٥- ريال مدريد سيقدم راتب ومكافآت اقل من السابق لسببين … السبب الاول هو لان اللاعب حاليا بعمر ٢٥ عاما والسبب الاخر الريال لم يعد بحاجة قصوى لجلب الفرنسي لان التعزيز القادم في خط الهجوم هو البرازيلي اندريك وكذلك وجود كوكبه كبيرة في الاطراف وخط الوسط بالتالي الوضع شبه مكتمل في مدريد .

٦- قدوم كليان بارقام كبيره سيفتح المشاكل في غرف الملابس بين اللاعبين لذلك الادارة حريصه جدا على عدم اختراق سقف الرواتب ومنح اي لاعب ميزات اكبر عن الاخرين .

لماذا كليان متضرر خلال الفترة القادمه

١- في حال لم ينتقل للريال اللاعب لن يستطيع ان يطلب من باريس ارقام اكبر لانه وبكل بساطه لا يوجد اي نادي اخر سيدفع فيه اكثر من باريس بالتالي ادارة باريس في موقع قوة .

٢- تألق بيلينغهام مع ريال مدريد تسبب في سحب الاضواء من كليان وتوجهت الصحافه نحو الانجليزي بشكل اكبر كونه صغير في السن ويقدم مستويات كبيره مع الريال .

٣- الاحباط المتكرر مع باريس في كل عام هو غير قادر على تحقيق اي انجاز اوروبي

٤- تواجده في دوري ضعيف قلل من امكانياته وتوهجه الاوروبي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024