• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مع من سيتعاقد ريال مدريد لقيادة خط هجومه؟

هاي كورة- عادت الصحافة و المنابر الاعلامية المدريدية لتثير الجدل بشان المهاجم الذي سيتعاقد معه ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي للعام القادم 2024 في مهمة قيادة الخط الهجومي للفريق في السنوات المقبلة .

و اجمعت تلك المنابر على ان الريال بصدد المفاضلة بين الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان و النرويجي ارلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي و ابدت تأكيدها على ان احدهما سيكون مع الفريق بداية من الموسم القادم  .

و حسب المسرب و المتوفر من المعلومات بشان هذا الموضوع المثير للجدل فان ريال مدريد يضع مبابي ضمن اولوياته و لا يزال يعتبره  الحلقة التي يفتقدها الفريق و الادارة تترقب قراره بشان تمديد عقده من عدمه حتى يناير القادم أي انها لا تزال تراهن على جلبه بالمجان، اما في حال اقدم على التمديد فان ريال مدريد مستعد من الان لطي صفحته لان الخيار و البديل موجود حيث سيركز على التعاقد مع هالاند مهما كان سعر انتقاله من مانشستر الى مدريد.

ووفقا لما تثيره تلك المنابر فان الريال اصبح غير جاهز للتعاقد مع مبابي بمقابل و يفضله مجانا بعدما قدم له عرضا ضخما عام 2022 و رفضه ناديه و بالتالي في حال لجا النادي الملكي الى حسابه البنكي فسيكون ذلك من اجل هالاند الذي يمتلك عقدا مع السيتي حتى العام 2027 و قيمته التسويقية مرتفعة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024