• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اخرجو الهلال من الدوري … هل هذا هو الحل الذي يريده الجميع …؟!

هاي كورة : بعيدا عن كل ما يقال وبعيدا عن المشاحنات والهمز واللمز في الدوري هناك رجاء خاص للجميع … ادعاء المظلومية وتعليق الفشل على اطراف اخرى هو كارثه كبرى على اي فريق …نعم …! اي نادي لا يعترف بأخطاءه ولا يريد الحديث عنها لن يتقدم ولو جزء بسيط في مستقبله .

اعزائي بحسب ما هو معلن من صندوق الاستثمارات رسميا هو لم يتدخل في جلب اي مدرب لاي نادي بل ترك الخيار لادارات الانديه هي من تقرر … قد يرى البعض ان مشكلة الانديه التي تقاتل على الصداره مشكلة لاعبين وهذا الاعتقاد خاطئ تماما … انت لا تحتاج لمارادونا او بيليه او حتى زيدان لكي تتحصل على صدارة الدوري انت بحاجة لمدرب ذو رؤيه مدرب قدراته تتواءم مع قدرات اللاعبين الحاليين … لا ان تأتي بمدرب يقرأ الخطط المقترحه من الجمهور عبر تويتر … مضحك ما يحدث من المدربين الحاليين … هذا ليس دفاع عن اطراف وتوجيه التهم لاطراف اخرى … هذه حقيقه فالهلال وصندوق الاستثمارات لم يجبر النصر على التعاقد مع كاسترو الفقير تكتيكيا … مدرب خلال اكثر من ٣ اشهر لم يستطيع ان يعالج مشاكله الدفاعيه هل هذا منطقي …؟! الهلال وصندوق الاستثمارات لم يجبر الاتحاد بالاستمرار مع نونو سانتو الذي لا يفقه ابجديات التعامل مع اللاعبين … تخيل هذا المدرب كان يتباكى طوال الصيف من اجل التوقيع مع لاعب ب ٣٠ مليون يورو وبعد وصوله بساعات يقول لا احتاجه … هل اللحظة التي تقدم فيها المدرب بطلب اللاعب كان بكامل قواه العقلية ام يشاهد تويتر ويري ما يطلبه المشاهدون …؟! والحال بالمثل في الاهلي الذي تعاقد مع الالماني يايسله والحقيقه ان هذا الرجل متميز فقط في امرين الاول في تسريحة شعرة والتميز الثاني في اختيار ملابسه للضهور في المباريات فهو من اكثر المدربين اناقه واقلهم معرفه بعالم كرة القدم … خلاف ذلك الوضع ماشي ” بالبركة ”

كل تلك التخبطات الفنيه وفي النهاية يأتي البكاء … نحن لم ندعم … نحن لم نتحصل على الاسماء التي طلبناها … نحن ونحن ونحن … طيب يا ” اخي ” اخرج ولو لمرة واحده واعترف بخطأ واحد من مئات الاخطاء التي ارتكبتوها …! هذا لم يحدث ولن يحدث بكل اسف … تقدم اسماء لصندوق الاستثمارات في نهاية المطاف ان لم تأتي تلك الاسماء مباشرة توجه التهم علي اطراف اخرى … صندوق الاستثمارات لا يمتلك عصى سحرية يجلب فيها اللاعبين رغما عن ارادتهم … ولا يمتلك عصى سحريه ان فاوض اللاعب للنادي A وقرر الاعب التوقيع ولكن للنادي B هذا اختيار اللاعب ليس صندوق الاستثمارات من قام بتوجيهه وتبديل رأيه .

المضحك ليس هنا المضحك ان الفرق او رباعي المقدمه فقد نقاط امام فرق متوسطه وصغيره لا تمتلك ولو لاعب واحد بقيمة اللاعبين المتواجدين لديهم … تخيل عزيزي القارئ ان النادي الاهلي خرج من بطولة الكأس امام ابها هو بتسعه لاعبين …! صدق او لا تصدق نادي ابها طرد منه لاعبين وتوفق على النادي الاهلي في الكأس … من المسؤل عن هذا الخروج …؟! هل حارس البناية هو المسؤل عن هذا الخروج ام انت بحاجه للتوقيع مع مبابي وهالاند لكي تنتصر على ابها … اعذار مضحكة جدا والعذر اقبح من ذنب .

في الختام هذا ليس مدح او تزيف لنادي الهلال ولكن الادارة في الهلال واضحه تعرف ماذا تريد وتعمل ما تريد وفق خطط واضحه ومدروسه لا يوجد تخبطات ولا يوجد بكائيات … اغلب الانديه الاخرى تكابر لا تريد ان تتعلم ولو لمره واحده من منهجية نادي الهلال في التعامل مع اللاعبين ومع المدربين … الجميع مستعد للنقد وتعليق الفشل على شماعة التحكيم وصندوق الاستثمارات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024