• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يشارك ميسي في كأس العالم 2026؟.. النجم الأرجنتيني يُجيب

هاي كورة – كشف ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن موقفه من المشاركة في بطولة كأس العالم 2026 مع منتخب الأرجنتين.

وقال ميسي في تصريحات صحفية: “لقد قلت ذلك عدة مرات وهذه حقيقة، سأحاول دائمًا التنافس إلى أقصى حد وأنا أول من يعرف متى يمكنني أن أكون هناك ومتى لا أستطيع ذلك.. طالما أشعر أنني بخير ويمكنني مواصلة المساهمة، سأفعل ذلك، اليوم الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو الوصول إلى كوبا أمريكا بشكل جيد والقدرة على المنافسة بها وخوضها مرة أخرى، نحاول أن نكون أبطالًا كما فعلنا دائمًا”.

وتابع: “سيحدد الوقت ما إذا سأشارك في مونديال 2026 أم لا، سأصل إلى عمر 39 عامًا، لا يمكن عادة اللعب في هذا السن، بعد مونديال قطر قلت إنني لا أعتقد أنني سأشارك في النسخة المقبلة، بدا أنه بعد كأس العالم السابق أنني سأعتزل، ولكن الآن العكس تمامًا، أريد اللعب أكثر من أي وقت مضى”.

وأتم حديثه قائلاً: “لا أفكر في كأس العالم ولا أقول إنني لن أكون هناك بنسبة 100 %، لأن أي شيء يمكن أن يحدث، ونظرًا لعمري فإن الشيء الأكثر منطقيًا هو أنني لن أكون هناك، ولكن سنرى، ربما نقدم أداءً جيدًا في كوبا أمريكا ويحدث ذلك، كل شيء جائز، ربما نعم، ربما لا، من الناحية الواقعية الأمر صعب”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024