• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التوقعات تكاد تنسف امال مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

هاي كورة- نشرت شبكة اوبتا توقعاتها بشان حظوظ الاندية في تجاوز دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا قبل جولة واحدة من نهاية منافسات دور المجموعات حيث لم تتبقى سوى اربع تأشيرات لم تحسم بعد وتنتظر نتائج الجولة السادسة.

وتشير التوقعات الى ان حظوظ مانشستر يونايتد  في المجموعة الاولى اصبحت ضئيلة بعد تفريطه في الفوز امام قلعة ساراي التركي قبل ان ينقاد الى التعادل.

ورغم انه سيستفيد من عاملي الارض و الجمهور في الجولة الاخيرة إلا ان استقباله  لمتصدر المجموعة بايرن ميونخ المتمرس جعل حظوظه في انهاء دور المجموعات ثانيا خلف البافاري لا تتجاوز نسبتها 06 % حيث ترى التوقعات ان حظوظ كوبنهاغن و قلعة ساراي افضل منه .

و في المجموعة الثانية حسمت التأشيرتين من قبل ارسنال و ايندهوفن قبل ختام منافسات دور المجموعات.

و في المجموعة الثالثة تبقى تأشيرة واحدة يتنافس عليها كل من نابولي و سبورتيغ براغا اللذين سيلتقيان في ايطاليا لحسمها حيث تشير التوقعات الى ان حظوظ نابولي اعلى و تقدر نسبتها بنحو 95 % مقابل 05 % فقط لممثل البرتغال .

و في المجموعة الرابعة حسمت الامور لصالح ريال سوسيداد و انتر ميلان شانها شان المجموعة الخامسة مع اتلتيكو مدريد و لاتسيو روما .

و في المجموعة السادسة تبقت تأشيرة واحدة تتنافس عليها ثلاثة اندية هي نيوكاسل صاحب اوفر الحظوظ بنسبة 37 % و باريس سان جيرمان بحظوظ نسبتها 22 % بينما حظوظ أي سي ميلان تبلغ 10% و ذلك لكون النادي الانجليزي هو الوحيد بين الاندية الثلاثة الذي سيستفيد من عاملي الارض و الجمهور في الجولة الحاسمة عندما يستقبل الميلان بينما يرحل باريس سان جيرمان الى المانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند الذي ضمن تأهله.

و في المجموعة السابعة حسمت امورها لصالح مانشستر سيتي حامل اللقب و لايبزيغ  الالماني لمواصلة السباق .

و في الفوج الثامن فاز برشلونة بتأشيرة و تبقى تأشيرة ثانية سيتنافس عليها كل من بورتو و شاختار بينما تأكد اقصاء  انتوارب البلجيكي.

و يمتلك بورتو حظوظا اوفر تبلغ نسبتها 87 % مقابل 12 % و ذلك لان المواجهة الاخيرة بينهما ستكون على ارض بورتو و امام عشاقه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024