• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النصر ورونالدو انهو احلام كليان مبابي مع باريس

هاي كورة : قد يرى البعض ان هذا العنوان او الخبر فيه صيغه من المبالغه او بعض التمجيد ولكن نحن نتحدث عن واقع وارقام مكتوبه وفقا لما نشر على لسان Ziggo الهولنديه .

مساء الجمعه لعب نادي النصر الجوله 14 امام الاخدود و يعتبر اللقاء متوسط بعض الشيء … في المقابل نادي العاصمه الفرنسيه ونادي هداف كأس العالم كليان مبابي ونادي ملعب الامراء كان له لقاء هام جدا امام موناكو في الجولة 13 من الدوري الفرنسي ! يفترض ان يكون اللقاء شعله من الاثارة … ولكن ما حدث العكس تماما … حيث كان الحديث في السوشال ميديا بعد المواجهه عربيا واوروبيا بنسبه كاسحة عن النصر وعن كرستيانو رونالدو واهدافه لم يذكر لقاء باريس وموناكو بشكل موسع ولم يعلم اي متابع ان للفريق الفرنسي لقاء في الدوري هذا اليوم سوى الفرنسيين انفسهم .

الصدمة ليست هنا الصدمه ان العديد من القنوات الاوروبيه والعالميه التي كانت تنقل مواجهات باريس اعتذرت عن بث المباريات في هذا الموسم والسبب تدني المشاهدات وابرز تلك القنوات الناقله هي قناة Ziggo الهولنديه التي اعتذرت عن بث مواجهات باريس واعلنت ان تدني المشاهدات وصل الي 60 % بعد رحيل ميسي ونيمار .

بشكل مباشر الكل يرى ان الدوري السعودي وكرستيانو رونالدو اشعلو الوسط الرياضي وهي حقيقة … ولكن في المقابل و بشكل غير مباشر هناك من يرى ان كليان مبابي يعاين الاضرار وهو ينزف سنوات عمره وسط هذا النادي … هل آن الرحيل …؟!

.

اقرأ ايضا

فيديو: شاهد الارتقاء التاريخي لكريستيانو رونالدو مع النصر




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024