• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب تراجع نتائج نابولي في  مسابقة الدوري الايطالي

هاي كورة- عرفت نتائج نادي نابولي تراجعا خلال حملة الدفاع عن لقبه للدوري الايطالي هذا الموسم بعدما تخلف عن صدارة الترتيب العام بفارق 10 نقاط كاملة عند الجولة الـ 12 من الموسم مما يقلل من حظوظه في التنافس على تاج الكالتشيو.

و ترتبط النتائج المتراجعة التي سجلها نابولي خلال الموسم الحالي و التي فاجأت عشاقه بثلاثة اسباب.

تغيير المدرب:

السبب الاول هو رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي الذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري بعد صيام طويل و التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا لم يكن مجديا و لا خيارا مناسبا بعدما  عجز عن تقديم الاضافة و بدا وكأن الفريق رفض هذا التغيير خاصة ان سباليتي لم يكن مرشحا للرحيل قبل انقضاء عقده ورحيله فاجئ النادي.

رحيل كيم:

ترك المدافع الكوري الجنوبي مين جاي كيم فراغا رهيبا في محور دفاع نابولي بعد انتقاله الى بايرن ميونخ لقاء 50 مليون يورو والارقام تؤكد هذا الفراغ حيث استقبلت شباك الفريق 13 هدفا خلال 12 مباراة أي بمعدل هدفا في كل مباراة و هو خط اضعف من دفاعات الانتر و اليوفي .

خفيشا واوسيمين:

اما السبب الثالث فيرتبط بمردود و اداء الثنائي خفيشا كفاراتسيخليا والمهاجم فيكتور اوسيمين الثنائي الذي ادى دورا هاما في صنع انتصارات التتويج باللقب الموسم المنصرم ، فالأول سجل وصنع هذا الموسم 7 اهداف فقط بينما الثاني الذي توج هدافا الموسم المنصرم اكتفى حتى الان بتوقيع ستة اهداف فقط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024