• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على أسهل و أصعب مجموعة يمكن أن يقع فيها المنتخب الفرنسي في نهائيات يورو 2024

هاي كورة- يترقب الفرنسيون عملية القرعة الخاصة بتحديد مجموعات نهائيات بطولة امم اوروبا التي ستقام في المانيا الصيف القادم .

وقبل اجراء القرعة في الثاني من كانون الاول المقبل بدأت ملامح المنافسين المحتملين لمنتخب الديوك تظهر بعدما انتهت مرحلة التصفيات وتم التعرف على اغلب المنتخبات التي نجحت في التأهل للنهائيات في انتظار اجراء الملحق التصفوي.

وحسب توزيع و تصنيف الاتحاد الاوروبي للمنتخبات التي ستخوض اليورو القادم فان منتخب الديوك المصنف ضمن المستوى الاول يمكن ان يقع في اسهل مجموعة مثلما يمكنه ان يجد نفسه في مجموعة الموت.

فالاحتمال الذي يتمناه الفرنسيون هو وقوع وصيف بطل العالم في نفس المجموعة بجانب منتخبات البانيا من المستوى الثاني ومنتخب سلوفينيا من الوعاء الثالث واحد المنتخبات المعنية بالملحق التصفوي من الوعاء الرابع و هي اما اليونان او كازاخستان او جورجيا او لوكسمبورغ وجميعها في متناول الديوك لضمان عبوره دور المجموعات بأريحية وادخار طاقاته للأدوار الموالية.

اما الاحتمال الاصعب فهو وقوع الديوك في نفس المجموعة بجانب منتخبات قوية تشمل رومانيا من الوعاء الثاني وهولندا من الوعاء الثالث وايطاليا حاملة اللقب من الوعاء الرابع والمنافسة هناك ستكون قوية لضمان تجاوز الدور الاول بسلام لان الامر يتعلق بوجود اربعة منتخبات يمكن ان تنافس على اللقب القاري حتى وان كانت قد سجلت تراجعا في نتائجها خلال الفترة المنصرمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024