• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد الاسماء الجديده التي ستأتي في الشتاء للدوري السعودي

هاى كورة – اتضح لنا أن كريستيانو رونالدو كان مجرد البداية! أحدثت كرة القدم السعودية ضجة بشكل كبير في عالم الانتقالات من هذا العام، عندما تعاقد النصر مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، لكن ذلك لم يكن شيئًا مقارنة بالميركاتو الصيفي التي بلغت قيمته “870 مليون دولار” والتي شهدت أمثال كريم بنزيما ونيمار ينضمان إلى رونالدو في أقوى الدوريات الحالية خارج الوسط الأوروبي .

وفي الأيام القليلة الماضية تم وضع العديد من الأسماء البارزة على رادار الأندية السعودية، حيث توالت في القائمة بعض من عناصر اليونايتد : كاسيميرو – برونو – مارسيال – سانشو – فاران .. نظرًا لوضعية النادي الفنية سواء مع تين هاج أو حتى في جدول الترتيب، فقد يضطر الشياطين الحُمر الاستغناء عن بعض النجوم وسط زحام أحاديث المالك الجديد الذي قد يعلن عنه النادي في مطلع العام القادم .

وعلى الجانب الآخر، في حالة عدم الحاجة للساحر الكرواتي لوكا مودريتش في صفوف الريال فقد تتحول وجهته للمملكة رفقة بنزيما ورونالدو .. ولكن تكمن المفاجأة في عنصر آخر وهو الإعجازي الفرنسي “كيليان مبابي”!

لفترة قصيرة، بدا الأمر وكأن كيليان مبابي كاد أن ينتقل إلى دوري روشن عندما أتت الأنباء آنذاك بقبول باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 300 مليون يورو من الهلال في يوليو الماضي، بينما لم يكن لدى المهاجم أى نية للرحيل .
ربما لا يزال هذا هو الحال ولكن لن يكون مفاجئًا أن نرى الهلال يحاول مرة أخرى في يناير! حيث أصبحت حاجة باريس سان جيرمان لبيع مبابي أكثر إلحاحًا من أى وقت مضى، بعدما اضطر بطل الدوري الفرنسي لمواجهة الواقع المرير المتمثل في خسارة لاعب كرة القدم الأكثر قيمة في العالم مقابل لا شيء عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024