• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب الاتفاق السعودي ضمن اغنى عشرة مدربين في العالم

هاي كورة- كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن قائمة تضم عشرة مدربين صنفتهم كأغنى المدربين في العالم في الوقت الحالي وفق لحساباتهم البنكية و ما جمعوه من اموال نظير اعمالهم .

و تضم القائمة الاسماء التالية و ترتيبهم  :

1- الانجليزي واين روني مدرب نادي برمنغهام سيتي و حديث العهد بعالم التدريب و ثروته تقدر ب125 مليون جنيه استرليني  جمعها خاصة من الراتب الخيالي الذي كان يحصل عليه كلاعب في الدوري الانجليزي الممتاز مع نادي مانشستر يونايتد خاصة تمديد عقده عام 2010.

2- الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب نادي اتلتيكو مدريد و ثروته تقدر ب102 مليون جنيه استرليني جناها من تدريب النادي الاسباني منذ العام 2011.

3- الاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي و البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب روما و ثروة كل واحد منهما 100 مليون جنيه استرليني .

4- الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الاسبق لريال مدريد و ثروته تقدر ب99 مليون جنيه استرليني جناها من تجربته الناجحة مع الريال و عقود الرعاية و الاشهار.

5- الانجليزي ستيفان جيرارد مدرب نادي الاتفاق السعودي و ثروته تقدر ب71 مليون جنيه استرليني جناها من راتبه الضخم عندما كان يلعب لنادي ليفربول حيث استفاد من وفائه للنادي للحصول على تحسين مستمر في راتبه .

6- السير اليكس فيرغسون المدرب الاسطوري الاسبق لنادي مانشستر يونايتد و ثروته تقدر ب56 مليون جنيه استرليني جناها من تدريبه لليونايتد حيث كان يتقاضى اعلى راتب في الفريق قبل ان يكسر روني القاعدة عام 2010.

7- الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد و ثروته تبلغ 40 مليون جنيه استرليني جناها من تجاربه الناجحة مع اقوى الاندية الاوروبية.

8- الالماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول و ثروته تبلغ 39 مليون جنيه استرليني جناها من تجربته مع بوروسيا دورتموند ثم تدريبه لناديه الحالي الذي يمنحه راتبا كبيرا.

9- الفرنسي ارسين فينجر المدرب الاسبق لنادي ارسنال و ثروته تبلغ 38 مليون جنيه استرليني جناها من راتبه مع الجانرز ثم استمراره العمل مع الكثير من الهيئات خاصة الفيفا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024