• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

6 أسباب تجعل رفض دي خيا الانضمام للنصر خبرًا غير منطقيًا

هاي كورة _ أثارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن رفض حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا عرضًا رسميًا من نادي النصر، رغم الراتب الكبير الذي عُرض عليه.

الصحيفة أشارت إلى أن النصر عرض على دي خيا راتبًا أسبوعيًا تصل قيمته إلى 500 ألف جنيه إسترليني، ولكن اللاعب رفض بسبب زوجته التي ترفض الرحيل عن أوروبا والتوجه للعيش في المملكة العربية السعودية.

الكثير من النقاد في المملكة يعتقدون بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة وربما من الأفضل القول بأنه غير منطقي لعدة أسباب، وهي:

1- دي خيا بدون نادي منذ الصيف الماضي بعد أن قرر مانشستر يونايتد عدم تجديد عقده، وبالتالي لو كان وصله عرضًا مغريًا مثل عرض النصر، لكان قد وافق عليه على الفور دون تردد.

2- دي خيا سبق له وأن رفض بالفعل فكرة الانضمام إلى ريال بيتيس، وهو نادي إسباني، وبالتالي لماذا لم تتدخل زوجة اللاعب وتوافق بحكم أن ذلك العرض سيضمن لها العيش ليس فقط في أوروبا وإنما في إسبانيا.

3- الحديث عن رفض زوجة لاعب أجنبي فكرة العيش في المملكة، كان بالإمكان تصديق هذا الكلام في الماضي، ولكن الآن الدوري السعودي لم يعد به فقط مجرد لاعبين أجانب، بل هناك نجومًا عالمية في مختلف الأندية، دون نسيان نقطة مهمة وهي أن السعودية قد تطورت في كل المجالات وليس كرة القدم وحدها وباتت واحدة من أقوى وأفضل الدول على مستوى العالم.

4- صحيفة “ذا صن” معروف عنها دائمًا نشر الأكاذيب والشائعات من أجل كسب المشاهدات ليس أكثر.

5- مختلف المصادر المقربة من النصر لم يسبق لها وأن تحدثت من قبل عن اهتمام النادي بالتعاقد مع دي خيا من الأساس.

6- شعبية نادي النصر أصبحت عالمية منذ وصول الأسطورة كريستيانو رونالدو إليه في مطلع العام الحالي، وبالتالي من المستحيل أن يرفض أي لاعب مهما كانت هويته عرضًا من العالمي.

اقرأ أيضًا أخبار النصر على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024