• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس رفض هازارد الانضمام للدوري السعودي … غير واقعية!

هاي كورة _ أثار النجم النيجيري السابق جون أوبي ميكيل الجدل بقوة، بعد حديثه عن كواليس رفض البلجيكي إدين هازارد فكرة الانضمام إلى الدوري السعودي في الصيف الماضي، مُفضلاً اعتزال كرة القدم.

ميكيل قال تحديدًا التالي:

“كان لدى هازارد عدة عروض للذهاب إلى المملكة العربية السعودية في الصيف الماضي، ولكنه أخبرني وقتها بأن لديه الكثير من المال وليس في حاجة لجني المزيد”.

“لقد قال لي أيضًا بأن إحدى الأندية السعودية عرضت عليه راتبًا أسبوعيًا قيمته مليون يورو، ولكنه أكد لي بأنه لا يريد هذه الأموال، لأنه لا ينفق الكثير عادة، وإضافة إلى ذلك لديه ما يكفيه لكي يعيش مع عائلته”.

الأمر المؤكد حسب مختلف النقاد في المملكة بأن هذه التصريحات غير منطقية ولا تمت للواقع بأي صلة، فطوال فترة الميركاتو الصيفي الماضي لم يكن هناك أي تقارير قد تحدثت مطلقًا عن رغبة أي نادي سعودي في التوقيع مع هازارد.

نعم قد يكون العرض وصل إلى هازارد خلف الكواليس ولم يتحدث اللاعب علنًا عنه، ولكن بأي منطق سيقدم نادي سعودي عرضًا بهذه القيمة الخيالية إلى لاعب منتهي وغير قادر على ممارسة كرة القدم دون نسيان فقدانه للشغف والرغبة منذ مدة طويلة، وبالتالي كل ما قاله ميكيل عبارة عن حكاية من وحي الخيال، وربما الهدف منها فقط هو تلميع صورة صديقه وزميله السابق في تشيلسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024