• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عشرة نجوم من أوروبا مهددين بالغياب عن نهائيات يورو 2024 .. تعرف عليهم

هاي كورة- يواجه الكثير من اللاعبين النجوم في أوروبا خطر الغياب عن نهائيات يورو 2024 التي ستقام في المانيا الصيف القادم بسبب نتائج و ترتيب منتخباتهم الوطنية في المجموعات التي تنافس ضمنها خلال التصفيات خاصة ان السباق على بعد جولتين من النهاية.

و تضم قائمة النجوم المهددين بالغياب عن نهائيات أمم أوروبا 2024 الاسماء العشرة التالية :

1-  إرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي و مارتن اوديغارد نجم نادي ارسنال  من منتخب النرويج الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى خلف منتخب اسبانيا و اسكتلندا وبفارق 5 نقاط.

2- جيان لويجي دوناروما  حارس باريس سان جيرمان و ديستيني اودوجي نجم توتنهام هوتسبير من منتخب ايطاليا حامل اللقب القاري حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بفارق 6 نقاط عن منتخب انجلترا المتصدر و 3 نقاط عن منتخب أوكرانيا الثاني.

3- لوكا مودريتش نجم ريال مدريد  و جوسكو غفارديول المدافع الاغلى ولاعب مانشستر سيتي من منتخب كرواتيا الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة مناصفة مع منتخب بلاد الغال مع افضلية تهديفية للأخير و بفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع منتخب أرمينيا.

4- ديجان كولوزوفسكي لاعب توتنهام هوتسبير  و اسحاق الكسندر نجم نادي نيوكاسل من منتخب السويد الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب النمسا وحظوظه اصبحت ضئيلة.

5- روبيرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة من منتخب بولندا الذي يحتل الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بفارق نقطتين عن المتصدر منتخب البانيا و بفارق نقطة واحدة عن الثاني منتخب تشيكيا لكنه يبتعد ايضا بفارق نقطة واحدة فقط عن الرابع منتخب مولدافيا.

6- ايفان فيرغسون نجم نادي برايتون من منتخب ايرلندا الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية و بفارق شاسع عن منتخبات فرنسا وهولندا و اليونان .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024