• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خيارات مطروحة على طاولة الهلال لتعويض نيمار

هاي كورة _ أنباء عديدة تم تداولها في الساعات الأخيرة حول إمكانية تعاقد نادي الهلال مع صفقة قوية في ميركاتو يناير القادم أو الانتقالات الصيفية لعام 2024، خاصة بعد إصابة نيمار جونيور التي لم يقدم أي شيء يذكر بسببها.

هناك خيارات عديدة ربطتها التقارير بنادي الهلال والتي من الممكن أن يحدد اسمًا من بينها للتعاقد معه في صيف 2024 إذا لم ينجح في ضم الصفقة الأجنبية الكبرى في انتقالات يناير، وهذه الأسماء هي:

1- أنطوان غريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي أصبح ضمن اهتمامات الزعيم بصورة كبيرة حسب الأنباء المتداولة في الأيام الماضية.

2- محمد صلاح نجم ليفربول يعتبر أيضًا من ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، وكانت التقارير على مدار الفترة الماضية تربطه بالانتقال إلى نادي الهلال في 2024، ولكن دون الكشف عن أي تطورات أو تحركات من الزعيم في هذا الأمر.

3- فيكتور أوسيمين هداف نابولي قد يبدو خيارًا جيدًا للهلال في الصيف المقبل، وخاصة أنه كان حلمًا كبيرًا للزعيم في صيف 2023، إلا أن الصفقة تعطلت، ولكن من الممكن أن نرى مفاوضات جديدة مع المهاجم النيجيري في ظل تقدم عمر الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وحاجة النادي لمهاجم من هذا الطراز العالمي.

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024