• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبب تفكير يايسله في الإطاحة بفيرمينو من الأهلي في يناير

هاي كورة _ حالة كبيرة من التضارب في الأنباء بخصوص مستقبل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مع النادي الأهلي في المرحلة القادمة.

بعض المصادر الصحفية أكدت في الساعات القليلة الماضية أن المدرب ماتياس يايسله قد اتخذ قرارًا حاسمًا يتمثل في التخلي عن فيرمينو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا إلى تراجع مستوى اللاعب بشكل واضح للغاية في الأشهر الماضية.

السبب الرئيسي وراء قرار يايسله السريع بشأن فيرمينو في الوقت الحالي بحسب المصادر، هو احتمالية وجود شعور لدى المدرب أن النجم البرازيلي لم يعد شغوفًا بكرة القدم كما كان الحال في مسيرته قبل القدوم إلى الأهلي، وهناك كثير من الشواهد في مشاركات اللاعب مع الراقي التي توضح ذلك في ظل تراجع مستواه الغريب.

يايسله كان من الطبيعي أن يسعى لمنح فيرمينو الثقة من جديد وإبعاد الضغوط عنه قبل ميركاتو يناير، ولكن اتخاذه هذا القرار بصورة طارئة ومناقشته في الوقت الحالي قبل شهر ونصف من الميركاتو الشتوي، قد يفتح الباب للتساؤل عن الكواليس التي دارت بين الثنائي في ظل بحث المدرب عن إعادة اللاعب البرازيلي لمستواه.

وسط هذا التضارب في الأنباء حول مستقبل فيرمينو، برأيك ماذا سيحدث حقًا مع اللاعب البرازيلي، فهل سيرحل فعلاً في يناير، أم سيجدد يايسله الثقة فيه؟

اقرأ أيضًا أخبار الأهلي على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024