• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل مالديني الرجل الأنسب لمنصب المدير الرياضي في الاتحاد؟

هاي كورة – أنباء عديدة انتشرت في الساعات الأخيرة حول إمكانية تولي باولو مالديني المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي هذا المنصب في نادي الاتحاد، عقب أن حسم الأخير اتفاقه مع جولين لوبيتيغي لتدريب الفريق الأول.

التساؤل الآن بالنسبة للجماهير هل مالديني هو الرجل الأنسب لمنصب المدير الرياضي في الاتحاد أم لا، وخاصة أن هناك انقسام على مدى نجاح تجربته في ميلان.

هاي كورة” يرصد لكم أبرز النقاط التي تتعلق بباولو مالديني قبل أن يقترب من حسم اتفاقه لتولي منصب المدير الرياضي في الاتحاد، وذلك كما يلي:-

1- مالديني لديه خبرات كبيرة جدًا في عالم كرة القدم كلاعب أو كمدير رياضي، ويستطيع استغلال شبكة علاقاته في إفادة الاتحاد بالصفقات بعيدًا عن خبراته في إدارة الملفات الداخلية للفريق.

2- مالديني يمتلك ميزة كبيرة في قدرته على الحفاظ على النجوم الشباب بقطاع الرديف وإقناعهم بتوقيع عقود طويلة الأمد ليحمي الفرق التي يعمل بها من خسارة تلك المواهب لاحقًا، وهذا ما ظهر في ميلان على مدار السنوات الأخيرة.

3- هناك عدة انتقادات من جماهير ميلان على طريقة عمل باولو مالديني في التفاوض مع اللاعبين الكبار وإقناعهم بتمديد عقودهم خاصة إن كانوا يمتلكون عروض خارجية بمبالغ مالية أكبر.

4- مالديني لديه بعض السقطات في فترته كمدير رياضي بالميلان بعدم قدرته على التفاوض لتجديد بعض اللاعبين الهاميين للفريق، وكانت أكبر سقطة له عدم قدرته على تمديد عقد جيانلويجي دوناروما الذي رحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان.

5- هناك جدل كبير حول قرار رحيل مالديني عن ميلان في الأشهر الماضية، حيث جاء قبل انطلاق فترة الانتقالات بأيام قليلة؛ مما أثار العديد من التساؤلات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024