• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انت نادي صغير …! اياك اعني واسمعي يا جارة

هاي كورة : تتفق او تختلف … تحب او تكره … اجمع ما شئت من المشاعر المتناقضة ستضل الحقيقة ثابته في عالم المستديرة …. السيد الاسباني بيب غوارديولا انهى تاريخ المدربين …! او بعبارة اخرى بيب غوارديولا رجل من عالم اخر ويغرد خارج السرب منفردا … نعم كما قرأ الجميع غوارديولا من عالم اخر لا يمكن حتى التفكير في النقاش حوله … ربما في وقت سابق هناك من يتهمنا بالانحياز لنادي او اسماء معينه ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما … نحن نتحدث عن الجميع سواسيه ان اخطأ سننتقد ونقول مخطئ وان احسن سنقول احسن وهو مبدع … التلون والنفاق خصلة فاشله بكل اسف .

في هذا اليوم اسطورة التدريب بيب غوارديولا تحدث عن ما يحدث بين الاندية الاوروبيه قائلا ” اي فريق يقف حجر عثره امام احد لاعبيه ولا يرغب في انتقاله وخروجة لنادي اخر هو بذلك يثبت بانه نادي صغير ” … من جديد بيب غوارديولا يتحدث بالصوت والصوره ويقول ” النادي الذي لا يبيع اي لاعب لنادي منافس بعد ان طلب هذا اللاعب الخروج هو نادي صغير ” .

اللاعب يذهب ويأتي اخر ولكن الروح والرغبه لا يمكن ان تزرعها في شخص لا يرغب في الاستمرار برفقتك … بالتالي تستفيد منه ماليا افضل من التعنت والتحدي و” الفتوه ” … تستخدم كل الضغوط وتستنفر كل الخزائن لتبقي لاعب لا يريد الاستمرار في ناديك …! هذا جنون … وهذه الصفه تحدث عنها عبقري التدريب غوارديولا واشار لها بانها صفات الفريق الصغير .

اندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وميلان واليوفي والسيتي وغيرها لم يسبق لها ان تعنتت في وجه احد لاعبيها … اقوى لاعب في تاريخ الريال وبرشلونة لم تقف ادارة الناديين في طريقهم اطلاقا … الموافقه للخروج تصدر في ساعات بسيطة … تلك الانديه الكبيره تتعامل مع لاعبيها بالكلمة … هل ترغب فى الاستمرار ام تريد الرحيل …؟! هذا هو السؤال البسيط لدى كبار اللعبة وينتهي كل شيء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024