• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النصر سيخسر الدوري قبل مباراة الهلال في هذه الحالة

هاي كورة – لا تزال ردود الفعل مستمرة بشأن احتجاج نادي الوحدة على مشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن.

وهناك الكثير من التفاصيل وراء تلك الاحتجاج:

1- تاليسكا عوقب بالإيقاف مباراتين عقب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فوز النصر (1-0) على الاتفاق، ضمن دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

2- تاليسكا غاب عن لقاء النصر والخليج في الدوري السعودي ثم عاد إلى المشاركة بصورة طبيعية مع العالمي ضد الوحدة دون أن ينفذ عقوبة إيقافه كاملة.

3- إدارة الوحدة شددت على اندهاشها من عودته للمشاركة دون أن يغيب عن مباراة أخرى في دوري روشن.

4- الوحدة قدم شكوى رسمية ضد مشاركة تاليسكا

5- الإعلام النصراوي تحدث عن أن النصر قد تلقى خطابًا من لجنة الانضباط تفيد بأن عقوبة إيقاف تاليسكا تعني غيابه عن أول مباراة في الدوري ضد الخليج وأول لقاء بالكأس ضد الشباب، لأن الفقرة الثالثة من المادة (17) في بند الايقاف يشير إلى: “يترتب على الطرد أو الاستبعاد لأي شخص الإيقاف تلقائيا عن المشاركة في المباراة التالية في نفس المسابقة، وتعني نفس المسابقة أي لقاء الشباب بكأس خادم الحرمين الشريفين في 11 ديسمبر المقبل.

6- الإعلام النصراوي يؤكد بأن تاليسكا تلقى إيقافًا لمدة مباراتين.. الأولى تلقائي في أول مباراة بالمسابقة نفسها والثانية انضباطي في أول مباراة بكل المسابقات، وبالتالي فإن مشاركة تاليسكا أمام الوحدة قانونية، وأن غيابه سيكون في مباراة كأس الملك أمام الشباب.

7- المحايدون والغير منتميين لأي فريق يتمنون أن لا يتم تطبيق عقوبة بخصم النقاط الثلاثة من النصر لأن هذا معناه أن النصر قد خسر الدوري قبل مباراة الهلال، لأن الفريق سيدخل في حالة نفسية سيئة في ظل قوة الهلال المفرطة هذا الموسم وسيكون من الصعب أن يخسر سبع نقاط كاملة وهذا سيفقد الدوري تنافسيته فالزعيم المتصدر برصيد 35 نقطة والنصر الثاني برصيد 31 نقطة، وتبقى أحلام الجماهير أن تستمر التنافسية لمباراة الفريقين المنتظره في بداية ديسمبر المقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024