• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميتروفيتش … هل يوفر القناص 200 مليون يورو على الهلال؟

هاي كورة _ تألق كبير من المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيش مع فريق الهلال، خلال الموسم الحالي، وذلك في ظل المستويات التهديفية الرائعة التي يقدمها بكافة المنافسات المحلية والآسيوية.

تألق ميتروفيتش مع الهلال في الوقت الحالي، يدفع الجماهير للتفكير عما إذا كان يحتاج الزعيم بالفعل لصفقة النيجيري فيكتور أوسيمين في منتصف الموسم الجاري أو حتى طرحه كخيار للتعاقد معه في صيف العام المقبل 2024، وذلك على الرغم من أنه صفقة مكلفة ماليًا، بعد أن أعلن رئيس نادي نابولي رغبته في بيع اللاعب بمبلغ يصل إلى 200 مليون يورو.

رغم تفوق أوسيمين على ميتروفيتش في أمور تتعلق بمعدل الأعمار واللياقة البدنية وإنهاء الكرات الرأسية، إلا أن المهاجم الصربي يؤدي دوره على أكمل وجه مع الهلال في مركز المهاجم الصريح هذا الموسم بالتسجيل في كافة المباريات وقيادة الزعيم للفوز في مباريات هامة بأهدافه الحاسمة.

هذا الأمر سيقودنا إلى سؤال مهم للغاية يتمثل في، هل سيصرف الهلال نظره عن ضم المهاجم النيجيري أوسيمين من نابولي والإبقاء على ميتروفيتش ماكينة أهدافه الحالية؟ وهو الأمر الذي سيوفر 200 مليون يورو على إدارة الزعيم إذا حدث، وكذلك من الممكن استثمارهم في صفقات عالمية أخرى بميركاتو صيف 2024.

اقرا أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024