• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بهدوء … الهلال يحصل على حقوقه

هاي كورة _ أشاد مختلف النقاد بموقف نادي الهلال والطريقة التي تعامل بها مع واحدة من القضايا الشائكة، والتي توقع البعض بأن تؤدي لحدوث أزمة ما بينه وبين الاتحاد الصربي لكرة القدم قبل فترة التوقف الدولي القادمة.

الحديث هنا عن قضية النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي أراد مدرب منتخب صربيا استدعائه إلى صفوف المنتخب الأول خلال فترة الفيفا القادمة رغم إصابته.

الهلال رفض اللجوء إلى حل التصعيد واللجوء إلى الفيفا، واختار أولاً الحل الودي عبر التواصل مع الاتحاد الصربي لكرة القدم بشكل احترافي، من أجل إقناعه باستحالة استدعاء سافيتش هذه المرة إلى منتخب بلاده.

إدارة الزعيم لم تكتف فقط بالتواصل، بل أرسلت للاتحاد الصربي كافة الصور الخاصة بالفحوصات الطبية للاعب، والتي تثبت صحة إصابته واستحالة انضمامه لمنتخب بلاده في فترة التوقف هذه.

الاتحاد الصربي من جانبه احترم موقف الهلال، واتضح ذلك جليًا من خلال قرار مدرب المنتخب الأول باستبعاد سافيتش من القائمة المستدعاة لفترة الفيفا، لتنتهي الأزمة في هدوء وسط رضا كل الأطراف المعنية.

الجدير بالذكر أن إصابة سافيتش ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع تقريبًا، على أن يعود من جديد إلى الملاعب في شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024