• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو شرارة الخلاف بين النصر والدحيل القطري … صاحب الارض لم يكترث لسلامة اللاعبين بكل اسف …!

هاي كورة : غادرة بعثت نادي النصر يوم امس متجهه الي الدوحة وذلك من اجل مواجهة الدحيل القطري ضمن الجولة الرابعه لدور المجموعات في دوري ابطال اسيا … النصر غادر دون نجمه الاول البرتغالي كرستيانو رونالدو حيث كان غيابه بقرار فني من المدرب كاسترو والذي تحدث في المؤتمر عن اسباب عدم وجودة .

قرار النصر منطقي ومفهوم جدا لعدة اسباب منها

١- النصر لديه الان ٩ نقاط وهو بنسبة ٩٩٪ متأهل للدور الــ ١٦ من البطولة

٢- تركيز النادي حاليا على الدوري السعودي بشكل اكبر هو قريب من الصدارة ولا يريد ارهاق اهم لاعبيه لكي يكون جاهزا للجوله القادمة امام الوحدة .

٣- في كل الدوريات القارية ونتحدث عن دوري ابطال اوروبا اغلب الانديه الكبيرة تريح لاعبيها المهمين بعد الفوز ف ياول ٣ مواجهات لان التأهل فقط مسألة وقت بالتالي ما قام به النصر ليس وليد اللحظة هو امر معمول به دوليا .

٤- رونالدو بسن الــ ٣٨ وتوالي المباريات عليه هو مغامره كبيرة … جدولة المشاركات للاعب هو امر في غاية الاهمية .

كل تلك الاسباب كفيله بان يغيب رونالدو عن المواجهه بل هو الطبيعي ان يغيب … ولكن لاغير طبيعي هو رد فعل النادي المستضيف عندما رفض طلب النصر بان يكون هناك وقت مستقطع او راحه بسيطة للاعبين في الشوط الاول والشوط الثاني وهو امر مهم جدا في اجواء الخليج الحاره وعالية الرطوبة … النصر لديه كوكبه كبيرة من اللاعبين الاوروبيين وأجواءنا الحالية لا يمكن تحملها … سلامة وحياة اللاعبين امر مهم جدا وصاحب الارض لم يراعي ذلك بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024