• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير بوروسيا دورتموند الاكثر حضورا في الدوريات الاوروبية الكبرى

سجلت مباريات نادي بوروسيا دورتموند على ملعبه سينيال ايدونا بارك اعلى معدل للحضور الجماهيري في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي حيث بلغ 81 الف مشجع رغم ان الفريق سجل نتائج متباينة و رغم فشله الموسم المنصرم في استغلال الفرصة للتتويج بلقب الدوري الالماني .

و حسب احصائيات موقع ترانسفير ماركت فان بايرن ميونخ يأتي ثانيا بمعدل بلغ 75 الف مشجع لمبارياته في الدوري الالماني على ملعب اليانز ارينا .

و يأتي ثالثا انتر ميلان الذي يتصدر ترتيب الدوري الايطالي بمعدل حضور لعشاقه بلغ 73 الف مشجع حضروا مبارياته في ملعب السان سيرو  متفوقا بفارق طفيف على نادي مانشستر يونايتد  في مبارياته على الاولترافورد بالدوري الانجليزي الممتاز حيث يمتلك اعلى معدل لحضور الجمهور في انجلترا بالرغم من تواضع نتائجه .

و يأتي في المركز الخامس أي سي ميلان ب72 الف مشجع يحضرون مبارياته على السان سيرو في الدوري الايطالي رغم تباين نتائجه هو الاخر في الموسم الجاري بين انتصارات و انكسارات.

و نجد في المركز السادس ريال مدريد صاحب اعلى حضور جماهيري في الدوري الاسباني ب68 الف من المادريديستا حضورا مبارياته على السانتياغو بيرنابيو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024