• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كين يحتاج 30 هدفاً لمعادلة رقم زيلر في الدوري الالماني

هاي كورة – بصم المهاجم الانجليزي هاري كين على بداية قوية في تجربته الاحترافية الجديدة مع نادي بايرن ميونخ تترجمها ارقامه التهديفية حيث سجل 15 هدفا في مبارياته العشر الاولى و يسير بإيقاع سريع ليدخل تاريخ الدوري الالماني بأعلى رصيد تهديفي في موسمه الاول.

و يحتاج كين الى تسجيل 15 هدفا اخرى في ما تبقى من الموسم لمعادلة رقم الاسطورة اوفه زيلر الذي دخل تاريخ الدوري الالماني بأعلى رصيد تهديفي في موسمه الاول بالمسابقة عام 1963-1964 و هو اول موسم للمسابقة بنظامها الحالي عندما نجح في توقيع 30 هدفا بألوان نادي هامبورغ ليتوج بجائزة الحذاء الذهبي .

و لتسجيل رقم قياسي جديد يحتاج هاري كين الى تسجيل 16 لتجاوز رقم الاسطورة أي تسجيل ما لا يقل عن 31 هدفا علما انه نجح الموسم المنصرم في بلوغ رقم 30 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز بألوان توتنهام هوتسبير خلال 38 جولة بينما الموسم في الدوري الالماني يلعب في 34 جولة فقط غير ان كين و خلال مبارياته مع بايرن ميونخ اظهر غزارة تهديفية تعزز حظوظه في دخول تاريخ الدوري الالماني و ظهر ذلك في توقيعه هاتريك ضد الغريم بوروسيا دورتموند.

و منذ النسخة الاول من المسابقة لم ينجح أي مهاجم في معادلة رقم الاسطورة زيلر و اقرب واحد اليه كان الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي سجل 29 هدفا في موسمه الاول بالدوري الالماني مع نادي شالكه في 2011-2012.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024