• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على المدربين اصحاب اطول مدة مع انديتهم في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى

هاي كورة – رغم ان ادارات اندية الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى لا ترحم المدربين و مستعدة لإقالاتهم او اجبارهم على الاستقالة بعد كل جولة او عند نهاية كل موسم في حال لم يحققوا النتائج المنشودة إلا ان ذلك لم يمنع عدد منهم من البقاء فترات طويلة بعدما نجحوا في مهامهم .

التقرير التالي لموقع هاي كورة يستعرض المدربين الستة الذين بقوا مع انديتهم اطول فترة ممكنة و مستمرين معها في البيغ فايف .

1- الالماني فرانك شميدت على راس الجهاز الفني لنادي هايدنهايم في الدوري الالماني منذ العام 2007 و عقده يمتد حتى العام 2027 أي انه قد يمكث مع النادي 20 عاما في حال استمراره و ربما اكثر في حال تم تمديده.

2- الارجنتيني دييغو سيميوني على راس الجهاز الفني لنادي اتلتيكو مدريد الاسباني منذ اواخر العام 2011 و عقده ينقضي بنهاية الموسم الحالي غير انه مقبل على تمديه لسنوات اخرى و خلال تدريبه للفريق حقق الكثير من الالقاب المحلية و القارية.

3- الالماني كريستيان سترايخ على راس الجهاز الفني لنادي فرايبورغ الالماني منذ العام 2012 و عقده مع النادي مستمر.

4- الالماني يورغن كلوب على راس الجهاز الفني لنادي ليفربول منذ تشرين الاول 2015 و مستمر حتى العام 2026 و قد نجح في اعادة الفريق لمنصات التتويج من خلال احرازه لقب الدوري الانجليزي الممتاز و دوري ابطال اوروبا و القابا اخرى.

5- الايطالي جيان بيرو غاسبيريني على راس الجهاز الفني لنادي اتلانتا الايطالي منذ يونيو العام 2016 و عقده ينقضي بنهاية الموسم لكنه مرشح لتمديده بعد النتائج التي حققها مع الفريق في الدوري الايطالي و جعلته يشارك في رابطة ابطال اوروبا.

6- الاسباني بيب جوارديولا على راس الجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي منذ صيف العام 2016 و عقده يمتد حتى العام 2025 و قد نجح في قيادة الفريق للفوز بألقاب بالجملة كما حقق انجاز الثلاثية الموسم المنصرم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024