• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد انفصال هاري كين عن توتنهام.. السبيرز يتصدر والفشل يلاحق اللاعب

هاى كورة – الدافع الذي اجبر المهاجم الانجليزي الهداف هاري كين على ترك ناديه توتنهام هوتسبير الصيف المنصرم هو فشل الفريق في التنافس على الالقاب و البطولات  و اختار الانتقال الى بايرن ميونخ تحت تأثير حافز ضمان تتويجه بلقب على الاقل من موسمه الاول بسبب الهيمنة التي يفرضها العملاق البافاري على المسابقات المحلية الثلاث و ارتفاع حظوظه في التنافس على لقب دوري ابطال اوروبا.

و توقع اغلب المتابعين تراجع نتائج النادي اللندني بعد رحيل هدافه كين كما توقعوا ان يدشن تجربته الالمانية بأول لقب عندما بدا مسيرته مع بايرن ميونخ بخوض مباراة السوبر المحلي .

و حتى الان  اثبتت النتائج ان التوقعات كانت خاطئة و لا يستبعد ان ينهي كين موسمه الاول مع بايرن ميونخ مثلما انهى تجربته مع توتنهام كما لا يستبعد ان ينهي توتنهام موسمه الاول بدون كين متوجا بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الاولى في تاريخه .

و نجح توتنهام هوتسبير في تصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بدون خسارة أي مباراة بعد مرور 10 جولات من الموسم بينما بايرن ميونخ و رغم تألق الهداف كين يتخلف في الترتيب العام للدوري الالماني بفارق نقطتين عن المتصدر باير ليفركوزن الذي يسير بثبات و ايقاع نحو انهاء الهيمنة البافارية على لقب الدوري ، و كان كين قد دشن مشواره في المانيا بخسارة كاس السوبر و قبل ايام اقصي مع الفريق مبكرا من مسابقة كاس المانيا امام منافس من الدرجة الثالثة .

و من اصل اربع فرصة للتتويج بأول لقب لم يتبقى امام هاري كين سوى فرصتين  من خلال مسابقتي الدوري الالماني و دوري ابطال اوروبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024