• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022؟

هاي كورة – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فوز سالم الدوسري لاعب فريق الهلال بجائزة أفضل لاعب في آسيا، بعد التفوق على المعز علي لاعب فريق الدحيل القطري، والأسترالي ماثيو ليك.

ونستعرض لكم أبرز ما تناولته الصحف العالمية على تتويج سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

موقع “transfermarkt”

قال موقع “transfermarkt”: “حصل ‎سالم الدوسري على جائزة أفضل لاعب آسيوي.. وأحرز لاعب الهلال هدف فوز السعودية على الأرجنتين بمونديال  قطر، ولعب دورًا أساسيًا في مشاركة ناديه الناجحة في كأس العالم للأندية.. وهو سادس لاعب سعودي وخامس لاعب من الهلال ينال هذه الجائزة”.

الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي تتويج الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا، حيث قال: “يعد سالم الدوسري سادس لاعب سعودي والخامس من ‎الهلال الذي يحصد جائزة أفضل لاعب آسيوي.. هو لاعب بارز ليس فقط بالنسبة للعملاق الهلالي، ولكن أيضًا للمنتخب السعودي.. لقد أثبت المهاجم الزئبقي مكانته كواحد من أفضل اللاعبين”.

شبكة “رويترز”

قالت شبكة “رويترز” عن تتويج الدوسري بالجائزة: “اختير السعودي سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022.. حصل الدوسري، الذي سجل هدف الفوز للسعودية في فوزهم 2-1 على الأرجنتين في كأس العالم العام الماضي، على الجائزة بعد أن قاد ‎الهلال أيضًا إلى نهائي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية”.

صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية

في حين قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية: “حصل السعودي سالم الدوسري على جائزة أفضل لاعب آسيوي 2022.. سجل الدوسري هدف الفوز للسعودية 2-1 على الأرجنتين البطلة في نهائيات كأس العالم 2022. كما لعب الجناح دورًا رئيسيًا في وصول ‎الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا.. لقد توج هذا يومًا ناجحًا للمملكة العربية السعودية، التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2034 بعد انسحاب الاتحاد الأسترالي لكرة القدم”.

صحيفة “corrieredellosport” الإيطالية

بينما قالت صحيفة “corrieredellosport” الإيطالية: “ذهبت جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022 إلى نجم ‎الهلال سالم الدوسري الذي سجل هدف فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم 2022”.

صحيفة “flashscore” البرتغالية

وقالت صحيفة “flashscore” البرتغالية: “حصل ‎سالم الدوسري الذي سجل هدف الفوز للسعودية على الأرجنتين في كأس العالم الماضية، على جائزة أفضل لاعب آسيوي، متفوقاً على القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليك”.

صحيفة “sondakika-haberleri” التركية

وختامًا، قالت صحيفة “sondakika-haberleri” التركية: “سالم الدوسري هو سادس لاعب سعودي وخامس لاعب من ‎الهلال يحصد جائزة أفضل لاعب آسيوي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024