• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مراكز يحتاج الأهلي لتدعيمها لكي ينافس على الدوري السعودي!

هاي كورة _ رغم مرارة الإقصاء من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والبُعد عن صدارة الدوري السعودي بفارق 7 نقاط كاملة بعد 11 جولة، إلا أن جمهور الأهلي لا يزال لديه الأمل في صحوة فريقه وقلب الطاولة رأسًا على عقب في الفترة القادمة.

نعم من الناحية الحسابية حظوظ الأهلي قائمة بالفعل من وجهة نظر النقاد والمشوار لا يزال طويلاً، ولكن طول الطريق ليس هو المهم، وإنما عدم الوقوع في نفس الأخطاء هو الأهم.

الراقي يحتاج بإجماع الأغلبية إلى تدعيم بعض المراكز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يكون قادرًا على البقاء في دائرة المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، وذلك كالتالي:

1- مركز قلب الدفاع، حيث يحتاج الفريق لمدافع بمستوى عالي بجانب البرازيلي روجير إيبانيز، لأن عبد الباسط هندي مشكلته تكمن بالأساس في كونه لاعب غير متطور وبالتالي لا يناسب المرحلة الحالية.

2- مركز الظهير الأيسر، فمن الواضح أن عبد الله العمار ليس هو اللاعب القادر على اللعب في هذا المركز الحساس، فهو لا يجيد أداء الواجبات سواء الدفاعية أو حتى الهجومية.

3- مركز المهاجم الصريح، فالكل يُجمع أن البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم متواضع جدًا في الوقت الحالي وخاصة لكونه على أبواب الاعتزال بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا أخبار الأهلي على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024