• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : هل هذا التصرف لائق ضد رونالدو …؟!

هاي كورة – دائمًا ما يُسمح للجمهور بأن يستخدم أي حيلة لإخراج الخصم أو لاعبي الفريق المنافس من المباراة؛ لإفادة فريقهم وتأدية دورهم المطلوب بالمدرجات، وهذا ما شهدناه في لقاء النصر والاتفاق بعد اتجاه جمهور الأخير لهذه الحيلة للضغط على رونالدو نفسيًا بالهتاف لمنافسه الأزلي ليونيل ميسي عقب فوزه بجائزة الكرة الذهبية.

الحظ لم يحالف رونالدو في هذه المباراة ليكرر ما يفعله دائمًا بالتسجيل وإسكات الجمهور عند حدوث وقائع مشابهة لذلك، ولكن تولى المهمة زميله السنغالي ساديو ماني للانتقام من الهتافات التي حاولت إخراج الدون من المباراة ورفع عصبيته بخدعة ميسي، حيث بمجرد تسجيله هدف الفوز للنصر اتجه نحو جمهور الاتفاق ودافع عن رونالدو واصفًا أياه بأنه الأعظم في التاريخ.

في النهاية، من الطبيعي ومن أبسط الحقوق أن يساند الجمهور ناديه في كل لقاء ومن خلال المدرجات، ولكن من غير الطبيعي أن يهتف هذا الجمهور ضد لاعب جاء للدوري كداعم وقوة إعلاميه لجلب بقية النجوم من حول العالم، وبشكل أدق عندما قرر رونالدو التوقيع مع النصر والقدوم إلى الدوري السعودي يُفترض أن الجميع يتعامل معه بكل احترام كشخصية عالمية وإعلامية تساعد كل الأنديه الأخرى بشكل مباشر أو غير مباشر.

بكل آسف، جمهور الاتفاق من خلال الفيديو أطلق عبارات مستفزة ضد رونالدو، وكان يتعامل مع الاعب بطريقة لا تعكس أخلاقنا أو رؤيتنا الجميلة للمشروع الرياضي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024