• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس الساعات الأخيرة لياسين بونو بعد نهاية مباراة الحزم وخسارته للجائزة

هاي كورة – تحدث المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، بعد فوز فريقه على الحزم في دور الـ 16 من كأس الملك، وذلك بالتزامن مع جوائز الكرة الذهبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال بونو: “لست على علم بما يحدث في حفل جوائز الكرة الذهبية نتيجة لتركيزي في المباراة.. وخدمة الهلال فريقه أهم من جوائز العالم”.

وهناك الكثير من التفاصيل وراء ذلك التصريح وهي:

1 – بونو أطلق هذا التصريح بعد شعوره بالظلم من المجلة الفرنسية، خاصة وأنه يرى أنه الأحق بجائزة ياشين كأفضل حارس في العالم، بعدما لعب دورًا بارزًا في قيادة منتخب المغرب لاحتلال المركز الرابع في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، بالإضافة إلى قيادة إشبيلية الإسباني للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، وفضية كأس السوبر الأوروبي.

2 – بونو تأكد من عدم فوزه بالجائزة لذلك لم يذهب لباريس لحضور الحفل ولا الهلال سمح له بالسفر لأن كل الأطراف تأكدت من عدم حصوله على الجائزة.

3 – أراد بونو أن يستقطب مشاعر جماهير الهلال والتأكيد لهم على تركيزه الكامل مع الفريق ورغبته في صناعة تاريخ كبير مع الزعيم.

4 – بونو أدرك جيدًا أن الجوائز الفردية لها مقاييس تسويقية وإعلامية بعيدًا عن المستوى الفني، فقرر التركيز بالكامل مع الهلال الذي تعاقد معه في الصيف رغم العروض العديد التي وصلت له.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024