• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“معاملة الكلاب”… بعد فضيحة رونالدو سانشو في الطريق…!

هاي كورة : قد يكون العنوان قاسي او غير اخلاقي ولكن هو واقع وحقيقه ما يقوم به مانشستر يونايتد من تصرفات وافعال مع بعض اللاعبين لا تمت للتعامل الانساني باي صله . 

اللاعب  جيدون سانشو منع من الذهاب للكانتين او القسم الخاص بالاكل في النادي وتم اتخاذ القرار الاكثر قسوة وهو ان توضع وجبات اللاعب في صندوق خاص ويستلمها ليأكل بعيدا عن باقي زملائه في الفريق او الاكل بشكل منفرد … وبكل اسف مثل هذا النوع من التعامل لا يكون مع البشر بل مع غير البشر لكي نكون اكثر لطافه في الوصف .

الحقيقه وفي حدود ما نعلم … لم يمر في تاريخ كرة القدم من قبل ولا من بعد ان يتصرف نادي بهذه الطريقة مع لاعب هو انسان قبل كل شيء يستحق ابسط التعامل الكريم … خرج كرستيانو رونالدو في السنه الماضيه وتحدث بكل شفافيه عن النادي وعن مشاكله … مباشرة ثارت الثائره في مسرح الاحلام وفي الصحف الانجليزيه ضد البرتغالي … والان وبعد ان انكشف النادي وانكشفت افعاله الكل صامت دون اي تعليق .

مانشستر يونايتد يوم بعد يوم يثبت بأنه نادي بعيد كل البعد عن التعقل والتعامل مع المحيط بالكامل من خلال قيمه واخلاقه الرياضيه ولربما رحيل السير عن النادي جعل الامور تفلت وتذهب الى اشخاص غير مؤهلين لقياده هذا النادي الكبير   .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024