• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف ينوي النصر إقناع رونالدو بالبقاء في السعودية بعد الاعتزال …؟!

هاي كورة _ لا يخفى على أحد أن موعد اعتزال الأسطورة كريستيانو رونالدو كرة القدم بشكل نهائي قد أصبح على الأبواب بالفعل، بالنظر إلى عمره المتقدم واستحالة مواصلته للعب وتقديم مستويات كبيرة في قادم السنوات.

اعتزال رونالدو لا يعني بالضرورة رحيله عن المملكة، وهذا هو الهدف الرئيسي سواء لإدارة نادي النصر أو حتى المسؤولين بشكل عام عن قطاع الرياضة في السعودية، ولكن السؤال الأهم بحسب النقاد، كيف يمكن إقناع الدون بالبقاء هنا دون ممارسة كرة القدم؟

الطريقة الأمثل من وجهة نظر النقاد لإقناع كريستيانو بالبقاء في المملكة هي عبر نجله الذي بات يلعب بالفعل مع فريق براعم النصر.

النصر إذًا بحاجة إلى منح نجل رونالدو أقصى اهتمام ممكن والعمل على تطويره في قادم السنوات، ثم تصعيده للفريق الأول، وذلك الأمر سيكون كافيًا من أجل إقناع الوالد بالبقاء في المملكة لكي يضمن الاستقرار لنجله.

الجدير بالذكر أن الغرض من بقاء الدون في المملكة ليس فقط من أجل مصلحة النصر تسويقيًا، وإنما لصالح الدولة بشكل عام، لأن وجود لاعب بقيمة كريستيانو سوف يساعد السعودية كثيرًا في ملفها أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل نيل شرف استضافة كأس العالم 2034.

اقرأ أيضًا أخبار النصر على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024